اخبار السودان اليوم لعمامرة يستقبل رئيس الوفد المغاربي بالبرلمان الأوروبي

سودارس 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

استقبل وزير الدولة وزير الشؤون الخارجية و التعاون الدولي رمطان لعمامرة يوم الأربعاء بالجزائر العاصمة رئيس الوفد المغاربي بالبرلمان الأوروبي بيير أنطونيو بانزيري. عقب الاستقبال الذي خصه به السيد لعمامرة صرح السيد بانزيري "لقد تحادثنا حول العلاقات القائمة بين الاتحاد الأوروبي و الجزائر و اتفقنا على أهمية التعاون بين الطرفين".
و أضاف أنه تطرق مع رئيس الدبلوماسية الجزائرية إلى السياسة الخارجية للجزائر و الاتحاد الأوروبي و مكافحة الارهاب و العلاقات (الاتحاد الأوروبي) مع دول جنوب المتوسط.
و أردف يقول "نحن متفقون على توسيع التعاون بين حكومات الاتحاد الأوروبي و الجزائر و على المستوى البرلمان لأننا نرى أن العلاقات البرلمانية غاية في الأهمية".

واخيرا: اخبار السودان اليوم لعمامرة يستقبل رئيس الوفد المغاربي بالبرلمان الأوروبي - ولقد تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وهو موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء، مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:سودارس تحياتنا.

مصر 24

تطبيق مصر 24 علي جوجل بلاي

أخبار ذات صلة

0 تعليق