العالم العربي خاص لـ"وطن": بالفيديو.. يطا: "الشعابين" شوارعها سيئة وبلا إنارة كافية

وطن - فلسطين 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

الخليل – وطن للأنباء: يشتكي المواطنون في حارة الشعابين -أو واد البقيع جنوب يطا كما يطلق عليه البعض- من تكسر شوارع الحي، ومن قلة وجود الأضواء لإنارة الشوارع ليلاً، ومن تكسر وعطل كثير منها، الأمر الذي يزيد من احتمالية وقوع الحوادث، ويلحق أضراراً كبيرة بالسيارات.

وبحسب المواطنين، فإن شوارع الشعابين بلا أرصفة أيضاً، وتكثر فيها الحفر والتشققات، ومن النادر أن تجد شارعا فيها بإنارة جيدة.
ويطالب المواطنون في حارة الشعابين من بلدية يطا والجهات المسوؤلة إصلاح الشوارع، وزيادة عدد الإنارات فيها، وإصلاح التالف منها، لأن شوارع الحي من الشوارع النشطة في يطا.

ويقول رئيس بلدية يطا، موسى مخامرة: "القضية قضية اتساع منطقة، المخطط الهيكلي ليطا كان في السابق 25 ألف دونم، وتوسع ليصبح 32 ألف، وهو الأكبر على مستوى مدن الضفة الغربية بالكامل، ونحن نعمل على تعبيد ما يزيد عن 25 كيلو العام الحالي، والعمل جاري، ويعمل على ذلك ثلاثة مقاولين في نفس الوقت.

وبخصوص إنارة الشوارع، يبين: لدينا مشروع كبير مع شركة أردنية، لتوريد مصابيح "اللد".


واخيرا: العالم العربي خاص لـ"وطن": بالفيديو.. يطا: "الشعابين" شوارعها سيئة وبلا إنارة كافية - ولقد تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وهو موقع وطن - فلسطين وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء، مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:وطن - فلسطين تحياتنا.

مصر 24

تطبيق مصر 24 علي جوجل بلاي

أخبار ذات صلة

0 تعليق