أخبار عاجلة
اخبار الفن اليوم اتهام دنيا سمير غانم بالسرقة -

العالم العربي هل تريد بلدية الاحتلال إسكات صوت الآذان في القدس؟

العالم العربي هل تريد بلدية الاحتلال إسكات صوت الآذان في القدس؟
العالم العربي هل تريد بلدية الاحتلال إسكات صوت الآذان في القدس؟

القدس- وطن للأنباء: حذرت دائرة الأوقاف الإسلامية في القدس المحتلة من طلب بلدية الاحتلال من الشرطة بالتعامل مع اسمته "الضجيج" الناجم عن صوت الأذان في المدينة.

وقال مدير المسجد الأقصى الشيخ عمر الكسواني لوطن، إن هذه الخطوة تعتبر اعتداء على حرية الأديان التي تدعي إسرائيل أنها تعطي حرية لممارسة الأديان فيها.

واعتبر الكسواني أن أي اعتداء على رفع الأذان في المدينة يوتر الوضع في القدس وفلسطين.

وأوضح أن الاحتلال يريد طمس المعالم والهوية الإسلامية في المدينة وإظهار المعالم المزورة التي لا صلة للقدس بها

وكانت رئيس بلدية الاحتلال في القدس نير بركات، قال إنه يجب إيجاد حل ملائم للأذان في المدينة.

وجاء جديثه استجابة لمتظاهرين من الحي الاستيطاني بسجات زئيف المقام على اراضي شعفاط وبيت حنينا، عبروا عن احتجاجاتهم، من صوت الآذان.

وذكرت وسائل إعلام عبرية أن بركات قام بعمل مسح شامل للمساجد التي يشتكي مستوطنو القدس من أصوات الأذان فيها ، والقيام بتخفيض أصواتها بما يتلاءم مع "قانون الضوضاء".

واخيرا: العالم العربي هل تريد بلدية الاحتلال إسكات صوت الآذان في القدس؟ - ولقد تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وهو موقع وطن - فلسطين وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء، مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:وطن - فلسطين تحياتنا.

 
مصر 24