مصر24 - الحية: رؤية مصرية جديدة تجاه غزة

شاشة نيوز 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

هدفها تخفيف الحصار
غزة-شاشة نيوز- أكد عضو المكتب السياسي لحركة (حماس)، خليل الحية، أن حماس تعمل على إنجاح الرؤية المصرية الجديدة والخطوات الإيجابية التي يجري التحضير لها تجاه قطاع غزة، مشدداً على عدم وجود اختراق في ملف المصالحة الوطنية.
وقال الحية في تصريح اليوم الخميس، "هناك رؤية مصرية جديدة تجاه قطاع غزة هدفها مد جسور التخفيف من وطأة الحصار المفروض على سكان القطاع على الصعيدين الاقتصادي وحركة الأفراد"، معرباً عن أمله أن تكلل هذه الجهود بالنجاح.

وأوضح الحية أن اللقاء الأخير الذي عقد بين رئيس المكتب السياسي خالد مشعل ونائبه إسماعيل هنية مع الرئيس محمود عباس في الدوحة لم يحقق أي اختراق حقيقي باتجاه المصالحة وإنهاء الانقسام بسبب "الرئيس وتمسكه ببرنامجه السياسي العقيم وتنكره لكل ما تم التوقيع عليه من اتفاقيات القاهرة والشاطئ".على حد قوله.

وحول تصريحاته بوجود إشارات مصرية لتخفيف الحصار عن قطاع غزة، أوضح الحية أن حركته تتابع وتعمل لإنجاح الرؤية المصرية الجديدة تجاه قطاع غزة، مشيراً لوجود تحضيرات من قبل المصريين لهذه الخطوات.
 وأعرب عن أمله أن يكتب لها النجاح، مشيراً إلى أن الوفد الفلسطيني من النخب ورجال الأعمال والذي سيتوجه من للقاهرة قريباً سيحمل معهم رؤية القطاعات المتعددة وحاجات غزة ومتطلباته".

واخيرا: مصر24 - الحية: رؤية مصرية جديدة تجاه غزة - ولقد تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وهو موقع شاشة نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء، مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:شاشة نيوز تحياتنا.

مصر 24

مصر 24
تطبيق مصر 24 علي جوجل بلاي

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مصر 24

اون سبوت - On Spot