أخبار عاجلة

الاخبار اليوم - سائق باكستاني يطالب بثروة زوجته السعودية

الاخبار اليوم - سائق باكستاني يطالب بثروة زوجته السعودية
الاخبار اليوم - سائق باكستاني يطالب بثروة زوجته السعودية

اخر الاخبار اليوم حيث رفع سائق باكستاني دعوى قضائية، طالب فيها بإرثه الشرعي من كفيلته سيدة الأعمال السعودية، التي عمل لديها سائقا ثم تزوجها، "قبل أن ينفصل عنها لاحقا دون طلاق رسمي" .

من جهتهم اتهم ذوو السيدة السعودية السائف بالتسبب بوفاتها، مطالبين بمحاكمته.

وقالت صحيفة "عكاظ" السعودية، بأن المحكمة في جدة تسلّمت دعوى طالب فيها السائق بالحصول على نصيبه من تركة زوجته، المقدرة بملايين الريالات، بما يسمى "قسمة الإجبار" عبر بيع ممتلكاتها وتسليمه ميراثه.

وتوضح الصحيفة أن السائق عمل "عند كفيلته سيدة الأعمال السعودية عدة سنوات، ثم تزوجها وعاش معها في منزلها الخاص، قبل أن تقع خلافات بينهما بعد أن تزوج بأخرى، لكنها بقيت على ذمته، ولم يطلقها".

بدورهم، اتهم ذوو السيدة زوجها الباكستاني بالتسبب في تدهور صحتها، ثم وفاتها، وأكدوا "أنهم يملكون دلائل وإثباتات على ادعاءاتهم سيعرضونها على المحكمة".

واخيرا: الاخبار اليوم - سائق باكستاني يطالب بثروة زوجته السعودية - ولقد تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وهو موقع خبرني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء، مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:خبرني تحياتنا.

 
مصر 24