فلسطين اليوم -  الاحتلال يهدم "بركسين" وملحمة في بيتا جنوب نابلس

فلسطين اليوم 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

هدمت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الخميس، "بركسين" وملحمة، في بلدة بيتا جنوب نابلس، في حين سلمت إخطارات لمواطنين من بلدة قصرة جنوبا بهدم منزل وغرف زراعية وبئر مياه.

وقال مسؤول ملف الاستيطان شمال الضفة الغربية غسان دغلس لـ"وفا"، إن قوات الاحتلال اقتحمت بلدة بيتا في ساعات الفجر الأولى وهدمت بركسين وملحمة دون إخطار مسبق؛ بحجة عدم الترخيص.

وأوضح رئيس بلدية بيتا واصف معلا لـ" لوكالة وفا" الرسمية، أن البركسين اللذين يعودا للمواطنين محمد رزق الله أقطش وعصام محمود النجار كانا يستخدمان لتخزين الكرتون بالقرب من سوق الخضار المركزي قرب مدخل البلدة، مشيرا إلى أن الملحمة تعود للمواطن محمد عبد الرحمن عودة.

وأفاد رئيس بلدية قصرة عبد العظيم وادي لـ"وفا"، بأن الإدارة المدنية التابعة للاحتلال داهمت البلدة مساء أمس برفقة قوات الاحتلال، وسلمت إخطارات بهدم منزل وغرفة زراعية تعود للمواطن قصي ريدة، وغرفتين زراعيتين للمواطنين زياد عودة وهاني إسماعيل؛ بحجة عدم الترخيص.

كما سلمت قوات الاحتلال إخطارا بهدم بئر مياه زراعي يعود للمواطن مصباح صالح.

وأضاف أن قوات الاحتلال دمرت أمس خزان مياه للمواطن محمود إبراهيم، وسياجا زراعيا للمواطن زياد عودة.

خبر فلسطين اليوم -  الاحتلال يهدم "بركسين" وملحمة في بيتا جنوب نابلس - منقول اوتوماتيكيا من مصدره الاصلي من موقع فلسطين اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:فلسطين اليوم.

مصر 24

مصر 24
تطبيق مصر 24 علي جوجل بلاي

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مصر 24