اخبار فلسطين اليوم الاحتلال يداهم منازل بالقدس ويعتقل 4 شبان

وكالة صفا 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

اخبار فلسطين اليوم حيث اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر الخميس ثلاثة شبان من خلال اقتحام قرية الشيخ سعد في بلدة جبل المكبر جنوب شرق القدس المحتلة.

وأفاد رئيس لجنة أهالي الأسرى المقدسيين أمجد أبو عصب لوكالة "صفا" بأن قوات الاحتلال اعتقلت كل من مجاهد عبده، محمد داوود عويسات عقب اقتحام منازلهم في جبل المكبر، وتم نقلهم إلى أحد مراكز التحقيق بالمدينة.

بدورها، ذكرت مصادر محلية أن قوات الاحتلال اقتحمت فجر اليوم عدة منازل في حي الشيخ سعد، وفتشتها وعاثت خرابًا كبيرًا بمحتوياتها، ومن ثم اعتقلت ثلاثة شبان، منهم أيضًا محمد علي عبده.

وأشارت إلى أن قوات الاحتلال احتجزت ليلة أمس شابًا لمدة ساعتين على حاجز الشيخ سعد دون معرفة هويته، ومن ثم أخلت سبيله لاحقًا.

وفي سياق متصل، اعتقلت قوات الاحتلال صباح اليوم الشاب مجد يوسف عبيد من باص بلدة العيسوية شمال شرق القدس، فيما نصبت حاجزًا عسكريًا بالبلدة، وأجرت تفتيشًا للحافلات.

كما اقتحمت قوات الاحتلال فجرًا قرية حزما شمال شرق القدس، وداهمت عددًا من المنازل وخربت محتوياتها.

وذكر شهود عيان أن العشرات من قوات الاحتلال اقتحموا القرية من عدة محاور، وانتشرت في شوارعها وأزقتها، وشنت حملة مداهمات كبيرة للمنازل، حيث جرى تخريبها وبعثرة محتوياتها، وعرف من بينها منازل المواطنين أحمد جمعة، المرحوم حسن كنعان، والشيخ علي عيسى.

ولفت الشهود إلى أن قوات الاحتلال اعتقلت أمس الأربعاء قاصرين من حزما، خلال مواجهات عنيفة أطلقت خلالها قنابل الغاز والصوت والرصاص الحي في الهواء.

والقاصران هما محمد عبد الحميد جابر (13 عامًا)، ومحمود غالب صلاح الدين (14 عامًا). ورغم تدخل مجلس بلدية حزما لدى الارتباط العسكري والمدني من أجل إخلاء سبيلهما، إلا أنهما لغاية اليوم ما زالا قيد الاعتقال، دون معرفة مكان اعتقالهما.

خبر اخبار فلسطين اليوم الاحتلال يداهم منازل بالقدس ويعتقل 4 شبان - منقول اوتوماتيكيا من مصدره الاصلي من موقع وكالة صفا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:وكالة صفا.

مصر 24

مصر 24
تطبيق مصر 24 علي جوجل بلاي

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مصر 24