الارشيف / منوعات / اخبار ليبيا

اخبار ليبيا اليوم إيطاليا: غرق 12 مهاجرًا وضبط 29 آخرين قبالة سواحل ليبيا

اخبار ليبيا اليوم [date]l dS F Y[/date] العاجلة حيث, قال خفر السواحل الإيطالي إن ما لا يقل عن 12 مهاجرا غرقوا قبالة سواحل ليبيا الأربعاء بعدما أبحروا في أجواء عاصفة. مضيفا أن عددا كبيرا آخر من المهاجرين ربما لقوا حتفهم في الحادث. وضبط نحو 29 شخصا عندما بدأ قاربهم المطاطي الإبحار على بعد 40 كيلومترا إلى الشمال من ليبيا.

وشاركت طائرة هليكوبتر تابعة للبحرية الإيطالية في عملية الإنقاذ إذ ساعدت في نقل الناجين إلى الأمان.

وقال متحدث باسم خفر السواحل في إيطاليا “القارب أبحر على الرغم من الطقس السيء للغاية في ذلك الوقت.” وانتشلت 12 جثة لكن لم يتضح عدد الأشخاص الذين كانوا على القارب في الأساس ويواصل رجال الإنقاذ تمشيط المنطقة بحثا عن ضحايا محتملين.

وسجلت أكثر من 3740 حالة وفاة بين المهاجرين هذا العام في وسط البحر المتوسط ليقترب ذلك من عدد الوفيات المسجل في 2015 بأكمله. وفي الشهور العشرة الأولى من العام وصل قرابة 155 ألف مهاجر إلى إيطاليا معظمهم من دول جنوبي الصحراء الافريقية.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موقع قناة ليبيا 24

واخيرا: اخبار ليبيا اليوم إيطاليا: غرق 12 مهاجرًا وضبط 29 آخرين قبالة سواحل ليبيا - ولقد تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وهو موقع اخبار ليبيا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء، مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:اخبار ليبيا تحياتنا.

قد تقرأ أيضا