اخبار ليبيا اليوم السويحلي يلتقي مبعوث الرئيس التركي في طرابلس

اخبار ليبيا 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

اخبار ليبيا اليوم [date]l dS F Y[/date] العاجلة حيث, وكالة ليبيا الرقمية 

إلتقى رئيس المجلس الأعلى للدولة عبدالرحمن السويحلي، أمس الأربعاء، المبعوث الخاص للرئيس التركي إلى ليبيا أمر الله إيشلار، والسفير التركي أحمد دوغان، والوفد المرافق لهما في العاصمة طرابلس.

وحضر اللقاء النائب الأول لرئيس المجلس صالح المخزوم، والنائب الثاني محمد امعزب، ومُقرر المجلس العجيلي أبوسديل.

وناقش اللقاء آفاق التعاون المشترك بين البلدين، وأعرب المبعوث التركي الخاص عن إدانة بلاده واستنكارها لحادثة اقتحام مقر المجلس الأعلى للدولة، مُعتبرًا ذلك تقويضًا لجهود الحوار والسلام في ليبيا.

وأكد المبعوث التركي، استمرار تركيا في دعم الإتفاق السياسي الليبي والمؤسسات المنبثقة عنه كحل وحيد للأزمة التي تمر بها البلاد.

من جانبه رحّب رئيس المجلس الأعلى للدولة عبد الرحمن السويحلي، بالجهود التركية المبذولة لإحلال السلام والإستقرار في ليبيا ومساعدتها على تجاوز الأزمة الراهنة، مؤكدًا تضامن الليبيين مع الشعب التركي الصديق وحكومته في مواجهة محاولة الإنقلاب الفاشلة التي جرت في يوليو الماضي.

كما أكد السويحلي استمرار المجلس الأعلى للدولة في تحمل مسؤولياته لتطبيق الإتفاق السياسي وفتح آفاق الحوار مع كافة الأطراف لتوسيع دائرة التوافق الوطني وإنهاء الإنقسام السياسي ومعاناة الشعب الليبي.

التدوينة السويحلي يلتقي مبعوث الرئيس التركي في طرابلس ظهرت أولاً على عين ليبيا.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موقع عين ليبيا

خبر اخبار ليبيا اليوم السويحلي يلتقي مبعوث الرئيس التركي في طرابلس - منقول اوتوماتيكيا من مصدره الاصلي من موقع اخبار ليبيا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:اخبار ليبيا.

مصر 24

مصر 24
تطبيق مصر 24 علي جوجل بلاي

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مصر 24