اخبار السودان اليوم أوباما يدعو الأمريكيين من أصول أفريقية إلى التصويت لكلينتون

سودارس 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

دعا الرئيس الأمريكي، باراك أوباما، مساء امس الاربعاء، الناخبين الأمريكيين من أصول أفريقية إلى التصويت لصالح المرشحة الديموقراطية لانتخابات الرئاسة هيلاري كلينتون، بعد أن أظهرت الأرقام انخفاض نسبة مشاركتهم في عمليات التصويت المبكر. وأشار الرئيس، في مقابلة مع برنامج "توم جوينر مورنينج شو" - وفقا لراديو "سوا"الأمريكي, مساء امس إلى أن مشاركة هؤلاء في التصويت المبكر ليست ب" القوة الكافية". وبحسب صحيفة "نيويورك تايمز"، فقد ارتفعت نسبة مشاركة الناخبين البيض إلى 15 في المائة، فيما انخفضت مشاركة ذوي الأصول الأفريقية في عدة ولايات مثل نورث كارولاينا (16 في المائة) وفلوريدا (10 في المائة).
في سياق آخر، وجه الرئيس أوباما انتقادا لمدير مكتب التحقيقات الفيدرالي "إف بي آي" جيمس كومي بسبب إعلانه التحقيق في رسائل جديدة تخص كلينتون. وقال أوباما، من دون ذكر اسم كومي، إن التحقيقات يجب ألا تتم وفقا "لإساءات مبطنة" أو "معلومات غير مكتملة"، مضيفا أنه حرص خلال عمله على ألا يتدخل في تلك المسألة.

خبر اخبار السودان اليوم أوباما يدعو الأمريكيين من أصول أفريقية إلى التصويت لكلينتون - منقول اوتوماتيكيا من مصدره الاصلي من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:سودارس.

مصر 24

مصر 24
تطبيق مصر 24 علي جوجل بلاي

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مصر 24