الارشيف / منوعات / خبرني

الاخبار اليوم - الزام سعودي بسداد 8.5 مليون دينار لأردني

اخر الاخبار اليوم حيث قضت محكمة سعودية بوجوب تنفيذ قرار بريطاني بسداد تاجر سعودي لمبلغ 11.5 مليون دولار (يعادل 45 مليون ريال او 8.58 دينار اردني ) لشركة أغذية أردنية .

وفي التفاصيل قالت وسائل اعلام سعودية ان محكمة جدة استلمت طلب تنفيذ قرار محكمة تحكيم بريطانية بإلزام التاجر السعودي بسداد المبلغ المذكور لصالح الشركة الاردنية ، اثر نزاع مالي بين الطرفين .

وقالت المحكمة في قرارها ان القرار بريطاني ، لا يتنافي مع اتفاق الاعتراف بقرارات التحكيم الأجنبية وتنفيذها ، وان الحكم لا يخالف تعاليم الشريعة الاسلامية أو النظام العام أو الآداب العامة في السعودية ، لذلك وجب تنفيذه على الفور .

واخيرا: الاخبار اليوم - الزام سعودي بسداد 8.5 مليون دينار لأردني - ولقد تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وهو موقع خبرني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء، مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:خبرني تحياتنا.