الارشيف / منوعات / سودارس

اخبار السودان اليوم الإطاحة بعصابة تخصصت بسرقة المنازل شمال جدة

تمكنت الدوريات السرية بدوريات أمن محافظة جده من الإطاحة بعصابة مكونة من خمسة أشخاص أثناء قيامهم بعملية سرقة من أحد المنازل شمال المحافظه. وصرح الناطق الاعلامي بشرطة منطقة مكة المكرمة العقيد دكتور عاطي بن عطيه القرشي بان شرطة محافظة جدة تلقت عدد من البلاغات تتضمن سرقة من داخل منازل شمال المحافظة .
وقد تم على الفور تشكيل فريق بحث وتحري من قبل رجال الضبط الجنائي للوصول للجناه حيث تمكنت بعون الله وتوفيقه الدوريات السريه بدوريات امن محافظة جدة من ضبط تشكيل عصابي من خمسة أشخاص اثناء قيامهم بعملية السرقة وأرشدوا على مكان المسروقات التي سبق وان قاموا بها من قبل ،تم ايقافهم بعد سماع اقوالهم تمهيداً لإحالتهم لجهة الاختصاص .

واخيرا: اخبار السودان اليوم الإطاحة بعصابة تخصصت بسرقة المنازل شمال جدة - ولقد تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وهو موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء، مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:سودارس تحياتنا.

قد تقرأ أيضا