الارشيف / منوعات / خبرني

الاخبار اليوم - جامعة الزيتونة تفوز بـ مسابقة "كي بي ام جي" في المحاسبة

اخر الاخبار اليوم حيث حصل قسم المحاسبة في كلية الاقتصاد والعلوم الادارية في جامعة الزيتونة الأردنية على المركز الأول على الجامعات الأردنية الخاصة والمركز الثالث على الجامعات الرسمية والخاصة في مسابقة "كي بي ام جي" للتميز في مجال المحاسبة والتي اقيمت تحت رعاية صاحبة السمو الملكي الأميرة سمية بنت الحسن في جامعة الأميرة سمية بمشاركة اثنتا عشرة جامعة أردنية.
وأوضح رئيس قسم المحاسبة الدكتور عبدالله عطية أن المسابقة التي نظمتها شركة "كي بي ام جي" الأردن والتي تعد من أكبر اربع شركات عالمية تهدف لتشجيع طلبة قسم المحاسبة على تطوير مهاراتهم الفنية. مضيفا أن فريق الجامعة الفائز هم الطلبة هديل هيكل، وأحمد حسان، ويوسف النجار.

واخيرا: الاخبار اليوم - جامعة الزيتونة تفوز بـ مسابقة "كي بي ام جي" في المحاسبة - ولقد تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وهو موقع خبرني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء، مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:خبرني تحياتنا.