الارشيف / منوعات / سلطانة

سلطانة: أسبوع الموضة الصيني ينقلك لعالم كله فخامة وتميز

منوعات من سلطانه حيث قدمت الصين أسبوع موضة حافل بالجديد تميز بتصاميم تعكس الثقافة الغنية للبلاد، وحرص المصممين على الحفاض على الروح التراثية للأزياء والأنماط الصينية التقليدية وتطويرها بإضافة لمسات عصرية شديدة الجمال.

قدم العديد من المصممين المحليين وعلامات الأزياء مجموعاتهم التي تحمل الطابع التقليدي بلمسات عصرية مميزة، ومن أبرز التصاميم التي عرضت تلك التي تخص علامة « Maryma و oudifufay » و »TaoLouLan ».

وقدم المصمون في أسبوع موضة الصين لهذا العام مجموعة من الأزياء المتنوعة صالحة للارتداء في مناسبات عدة، بعدها يحمل طابع امبراطوري فخم، فيما يتميز البعض الآخر بالبساطة.

يشار إلى أن أسبوع الموضة الصيني لهذا العام يشارك به 70 مصممًا محليًا وتقام خلاله 3 مسابقات احترافية للمشاركين، ويبلغ عدد العروض به 78 عرضًا.

ويعد أسبوع موضة الصين من أهم التظاهرات الفنية العالمية، ومنذ تقديمه لأول مرة عام 1997 أصبح الآن رباط وصل بين التصاميم الصينية وباقي العالم، حيث يساهم بشكل كبير في تقديم المصممين الصينين لبيوت الأزياء في جميع أنحاء العالم.

ويمكنك التعرف على التصاميم المميزة التب برزت بشكل لافت بأسبوع موضة الصين:

المصدر الاصلي: [source+direct_link]

واخيرا: سلطانة: أسبوع الموضة الصيني ينقلك لعالم كله فخامة وتميز - ولقد تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وهو موقع سلطانة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء، مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:سلطانة تحياتنا.

قد تقرأ أيضا