سلطانة: الرميد يرفض أن يقدم ضمانات لعدم تكرار واقعة « فكري » وحصاد يطالب بمراعاة الكرامة

سلطانة 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

منوعات من سلطانه حيث قال مصطفى الرميد إنه « لا يمكن لأي مسؤول في العالم أن يقدم ضمانات حتى لا تقع بعض المآسي سواء بشكل عمدي أو غير عمدي »، وهو الحال في قضية فكري حسب ما قال الوكيل العام.

وشبه الرميد ما وقع للشاب الذي يتحدر من مدينة الحسيمة على أنه حادث ويمكن أن يقع لأي شخص منا على حد قوله.

مضيفا في تصريح للصحافة صباح اليوم خلال افتتاح « الأيام المفتوحة لوزارة العدل » أنه في مثل هذه الحالات يجب على الجميع تحمل المسؤولية بما فيها الشرطة، التي يجب أن تقدم المعطيات الدقيقة للنيابة العامة التي بدورها يجب أن تتخذ القرارات اللازمة إضافة إلى القضاء الذي يجب أن يتخذ ما يراه مناسبا بكل استقلال وبكل نزاهة.

ودعا وزير العدل والحريات المواطنين أن يكونوا بدورهم مسؤولين في التعامل مع الحدث.

ومن جهته قال وزير الداخلية، محمد حصاد في إطار الحديث عن ما باث يعرف بقضية « بائع السمك »، إنه سيتم توعية جميع المسؤولين على المستوى الترابي ومطالبتهم بضرورة تطبيق القوانين في نطاق احترام كرامة المواطن، مضيفا أنه سيتم عقد لقاء بأمر من جلالة الملك حيث سيجتمع فيها كل الولاة والعمال وكل المصالح الأمنية حتى يصلهم الخطاب الذي نشدد فيه على ضرورة تطبيق القانون في جميع المجالات ولكن دون المس بكرامة المواطن.

وأكد حصاد من جديد في تصريحات صحفية على أن كل المتورطين في القضية سيتم محاكمتهم علنيا.

المصدر الاصلي: [source+direct_link]

خبر سلطانة: الرميد يرفض أن يقدم ضمانات لعدم تكرار واقعة « فكري » وحصاد يطالب بمراعاة الكرامة - منقول اوتوماتيكيا من مصدره الاصلي من موقع سلطانة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:سلطانة.

مصر 24

مصر 24
تطبيق مصر 24 علي جوجل بلاي

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مصر 24