اخر الاخبار اليوم «كونسبت» تبدأ تطوير «سيلا» بالساحل الشمالب

جورنال مصر 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

جورنال مصر: بدأت شركة "كونسبت" للتطوير العقاري تنمية مشروع سياحي في الساحل الشمالي، وتجهز لبدء الإنشاءات في المشروع .
 
وقال المهندس إيهاب أبوالمجد، رئيس مجلس إدارة الشركة، إن مشروع "سيلا" يقام على مساحة 10 أفدنة بالكيلو 57 بطريق "إسكندرية/مطروح"، ويضم 650 وحدة مصيفية بمساحات تتراوح ما بين 50 و120 مترا مربعا بنسبة بنائية 28% إلى جانب مجموعة من الخدمات  منها بحيرة صناعية و"اكوا بارك" ومول تجاري وشلال ونافورة راقصة ويطور المشروع على 3 مراحل.

وأوضح أن الشركة بدأت التجهيز وأعمال الحفر بالمشروع تمهيداً لتنفيذ الأساسات، والمتوقع لها ديسمبر المقبل وفقاً لخطة التنفيذ وتسلم المرحلة الأولى خلال عامين والثانية فى 2019.

وشدد على أن الشركة لم تطرح المشروع للبيع إلا بعد الحصول على التراخيص وإنهاء المستحقات على الأرض لصالح محافظة الإسكندرية في ظل مشكلات الملكية فى الساحل الشمالي.


ولفت "أبوالمجد" إلى أن الشركة لا تفضل الشراكة فى تنمة مشروعات إلا إذا كانت مع جهات حكومية وهذه الجهات تفضل الشراكة مع شركات تمتلك سنوات خبرة كبيرة.


وتستهدف الشركة شراء الأراضي من هيئات حكومية لضمان قانونية مستندات الأراضي وانخفاض سعرها عن شرائها من شركات أخرى بما يتيح للشركة تقديم أسعار مناسة.

وتأسست شركة كونسبت قبل عام لتطوير المشروع، وأن مؤسسيها يمتلكون شركة "فرانكو تك" للأعمال الهندسية، وهي شركة متخصصة في أعمال البنية التحتية من شبكات مياه وصرف صحي وكهرباء، وتنفذ أعمالاً سنوية بقيمة تتجاوز 10 ملايين جنيه، ونفذت بنية تحتية بعدد من المشروعات لصالح شركات عقارية كبرى، وستتولى الأعمال الأساسية لمشروع "سيلا" بما يقلل من تكلفة التنفيذ.

خبر اخر الاخبار اليوم «كونسبت» تبدأ تطوير «سيلا» بالساحل الشمالب - منقول اوتوماتيكيا من مصدره الاصلي من موقع جورنال مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:جورنال مصر.

مصر 24

مصر 24
تطبيق مصر 24 علي جوجل بلاي

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مصر 24