اخبار ليبيا اليوم اختطاف "إعلامي" في العزيزية بمنطقة ورشفانة

اخبار ليبيا 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

اخبار ليبيا اليوم [date]l dS F Y[/date] العاجلة حيث, أعربت مؤسسات المجتمع المدني في ورشفانة عن قلقها البالغ إزاء عمليات القتل و الخطف للمدنيين، في المنطقة، حيث أدانت اختطاف  الإعلامي  “عماد شيكة”  من طرف مجموعة مجهولة الهوية.

 وفُقد “شيكة” يوم 8 أكتوبر  الماضي في العزيزية إحدى مناطق ورشفانة في ظروف غامضة وتضاربت الأنباء عن الجهة المسؤولة التي تقف وراء عملية الاختطاف.

وأبدت مؤسسات ورشفانة في بيان تحصلت بوابة أفريقيا الإخبارية على نسخة منه، تضامنها مع أهله  و زملائه الإعلاميين، ودعت السلطات المحلية في بلدية العزيزية و مشائخ وأعيان ورشفانة  إلى إدانة مثل هذه الأعمال التي تخالف الشريعة الإسلامية  والأعراف والقيم الاجتماعية.

 وحملت ورشفانة في بيانها الذي تنقله بوابة أفريقيا الإخبارية حصريا،  الجهات المختطفة “المسؤولية القانونية والجنائية التامة عن حياة الإعلامي”عماد شيكة”، وطالبتهم  بـ”إطلاق سراحه فوراً دون قيد أو شرط، وحملتها  مسؤولية سلامته الشخصية”، كما طالبت المنظمات الحقوقية الوطنية والدولية  بمتابعة ورصد الانتهاكات وإدانتها، وطالبت كافة الجهات الرسمية ببذل المزيد من الجهد في التحقيقات ومتابعة قضايا المختطفين في ليبيا..

 

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موقع بوابة افريقيا الاخبارية

خبر اخبار ليبيا اليوم اختطاف "إعلامي" في العزيزية بمنطقة ورشفانة - منقول اوتوماتيكيا من مصدره الاصلي من موقع اخبار ليبيا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:اخبار ليبيا.

مصر 24

مصر 24
تطبيق مصر 24 علي جوجل بلاي

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مصر 24