عاجل

اخر الاخبار حظك اليوم برج الدلو الجمعة 4-11-2016

عيون 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

عيون

>كتبت : رانيا علوى

نقدم لمواليد برج الدلو توقعات علماء الفلك لليوم الجمعة 4 نوفمبر بالصعيد المهنى  مستقر جدا هذه الفترة ، أيضا الشق العاطفى يسير بخطى جيدة فحافظ على روح الاستقرار والرومانسية .

 

 

برج الدلو على الصعيد المهني:

 

لمواليد برج الدلو الصعيد المهنى مستقر جدا ، فمجهودك الذى بذلته الفترة الماضية ستحصد ثماره هذه الفترة ، إظهار مواهبك فى الإدارة مهم جدا هذه الفترة فاسعى أن تبرزها .

 

 

برج الدلو على الصعيد العاطفي:

 

لمواليد هذا البرج الحياة العاطفية تسير بخطى جيدة وخاصة أنك سعيت مؤخرا لأن ترضى الشريك بطرق عدة، أهمها أنك ساعدته فى حل عدد من مشكلاته التى تخص الجانب المهنى .

 

 

برج الدلو على الصعيد الصحي:

 

لمواليد برج الدلو عليك أن تتناول الفواكه التى تحتوى على فيتامين سى مثل البرتقال و اليوسفى حتى تتفادى الإصابة بالأنفلونزا وخاصة هذه الفترة مع تقلب الجو .

 

 

توقعات علماء الفلك لبرج الدلو

 

يتوقع علماء الفلك لمواليد برج الدلو أن الفترة المقبلة بالضرورة أن تعطى لعائلتك الكثير من الاهتمام ، فالتجاهل و عدم الاهتمام قد يزيد من المشاكل معهم .

 

من جهة أخرى لا تتردد فى البدء بالمشاركة فى أحد الأنشطة لكى تستفيد من طاقتك و بنفس الوقت تشعر بالتجديد و كسر الروتين اليومى الممل .
>

خبر اخر الاخبار حظك اليوم برج الدلو الجمعة 4-11-2016 - منقول اوتوماتيكيا من مصدره الاصلي من موقع عيون وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:عيون.

مصر 24

مصر 24
تطبيق مصر 24 علي جوجل بلاي

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مصر 24