اخر الاخبار عروض تي إي داتا Te Data عرض ميجا بلس الجديد للباقات المحدودة

اخبارنا 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

ننشر لكم اخر اخبار المنوعات اليوم عروض تي إي داتا Te Data عرض ميجا بلس الجديد للباقات المحدودة فقد قامت الشركة مؤخراً بطرح عروض تي إي داتا الجديدة في الأسواق المصرية بهدف استرضاء العملاء خاصةً مع موجة الغضب التي أثارت الجماهير بعد ارتفاع أسعار الإنترنت والباقات هذا ما جعل الشركة تسعى إلى تقديم كل ما هو جديد من عروض تي إي داتا وباقات بلس الجديدة.

عروض تي إي داتا

قامت مؤخراً شركة تي إي داتا بطرح عرض جديد يستهدف أصحاب الباقات المحدودة، وخاصةً وأن العرض يتناسب مع جميع العملاء كل شخص حسب استهلاكه الشهري.

الجدير بالذكر أن الشركة قالت في تصريحات لها أنها تستهدف في المقام الأول رضاء جميع العملاء في جمهورية مصر العربية، حتى يشعر العملاء بالرضاء على الخدمات الجديدة وخاصةً وأن عروض تي إي داتا تبدأ من 100 جنيه وتتزايد على حسب السرعة المطلوبة التي يحددها العميل حتى تصل إلى 500 جنيه في الشهر وتبدأ سرعة الباقة من 1ميجا وحتى 16 ميجا بايت.

يتميز العرض الجديد بخمسة فئات مختلفة وذلك للفئة من أصحاب الباقات المحدودة، ومن المنتظر في الفترة القادمة أن يقوم العملاء بالتحويل إلى النظام الجديد كل عميل حسب السرعة التي يرغب بها وتكلفة الخدمة التي تناسبه.

  • العرض الأول 1 ميجا بايت بسعر 100 في الشهر مع إمكانية في التحميل حتى 100 جيجا بايت.
  • العرض الثاني 16 ميجا بايت بسعر 160 جنيه شهرياً مع إمكانية تحميل تصل حتى 100 جيجا بايت.
  • العرض الثالث 16 ميجا بايت بسعر 260 جنيه شهرياً مع إمكانية في التحميل تصل حتى 200 جيجا بايت.
  • العرض الرابع 16 ميجا بايت بسعر 360 جنيه في الشهر مع إمكانية في التحميل تصل حتى 300 جيجا بايت.
  • العرض الخامس 16 ميجا بايت بسعر 500 جنيه شهرياً بقدرة على التحميل تصل حتى 500 جيجا بايت.

 

خبر اخر الاخبار عروض تي إي داتا Te Data عرض ميجا بلس الجديد للباقات المحدودة - منقول اوتوماتيكيا من مصدره الاصلي من موقع اخبارنا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:اخبارنا.

مصر 24

مصر 24
تطبيق مصر 24 علي جوجل بلاي

0 تعليق

مصر 24