الوطن: مهندسو القاهرة يختارون ضاحي نقيبا بـ3544 صوتا مقابل 2212 للنبراوي

الوطن المصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات نقابة المهندسين في القاهرة والتي أجريت باستاد القاهرة أمس عن حصول هاني ضاحي المرشح على منصب نقيب المهندسين ضمن قائمة في حب مصر على 3544 صوتا.

كما أعلنت اللجنة حصول المهندس طارق النبراوي المرشح على منصب نقيب المهندسين العام، ضمن قائمة الاستقلال الموحدة على 2212 صوتا.

وفاز اللواء هشام أبو سنة بمنصب نقيب مهندسي القاهرة، ومن المقرر أن تعلن اللجنة المشرفة على انتخابات نقابة المهندسين بعد حصر نتائج 36 مقرا انتخابيا في 24 محافظة لإعلان اسم النقيب العام والـ11 عضو "مكملين" بمجلس النقابة العام، فضلا عن أسماء 11 نقيبا فرعيا الذين خاضوا جولة الإعادة أمس بالتزامن مع انتخاب النقيب العام.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الوطن المصرية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الوطن المصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الوطن: مهندسو القاهرة يختارون ضاحي نقيبا بـ3544 صوتا مقابل 2212 للنبراوي" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق