المواطن بالفيديو.. فتاة تقود سيارتها وسط الطريق قبل أيام من تطبيق القرار

المواطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المواطن - الرياض

قبل أيام من تطبيق قرار السماح للمرأة بقيادة المركبات، نشر المرور السعودي عددًا من تجارب القيادة لنساء سعوديات تضمنت عددًا من النصائح الهامة.

ونشر حساب المرور على تويتر مقطع فيديو للفتاة السعودية حصة خالد العجاجي، وهي تقود السيارة في جولة حول طرق وميادين حرم جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن، لتنقل تجربتها في تعلم القيادة واستخراج الرخصة المرورية.

وقالت العجاجي إن الطرق المحيطة بجامعة الأميرة نورة مكان مثالي للتعليم والتدريب حيث يوجد بها كل الإشارات والعلامات المروية.

وأوضحت أن استخراج الرخصة كان سهلاً ومريحاً، شريطة التركيز في الدراسة والتدريب، كما ذكرت أنها في بداية قيادتها ستزور عدداً من المواقع الأثرية بالمملكة لاهتمامها بهذا الجانب.

مختارات بالفيديو.. رد فعل تركي آل الشيخ على قيمة عقد عمرو أديب مع MBC حساب روزنامة الترفيه في تويتر يحذف الفيديو المسيء للأخضر
‎إلغاء الرد

هذا المحتوي ( المواطن بالفيديو.. فتاة تقود سيارتها وسط الطريق قبل أيام من تطبيق القرار ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( المواطن )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو المواطن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق