اخر الاخبار احذر.. هذه الأطعمة تدمر قدرتك الجنسية!

روتانا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يرتبط النظام الغذائي للرجل بشكل كبير بقدرته الجنسية فكلما كان نظامه الغذائي سليما، ويعتمد على أطعمة صحية؛ ينعكس ذلك بالإيجاب عليه، والعكس صحيح، وكما أن هناك أطعمة تحفز الأداء الجنسي لدى الرجل، فهناك كذلك أطعمة، بحسب ما يؤكد الخبراء، تدمر القدرة الجنسية لدى الرجل، أهمها:

1- الكثير من الكاربوهيدرات:
يقول خبراء الصحة الجنسية، إن القدرة الجنسية تتعلق بالقلب السليم، فممارسة العلاقة الجنسية للرجل؛ تتطلب الليونة والقوة العضلية، وقدرة التحمل، وعندما يكون القلب في صحة ضعيفة ومعتلة، ويعاني من انسداد الشرايين، يكون لذلك تأثير سلبي على العلاقة، وتسبب الكاربوهيدرات العالية هذه المشكلة، وكذلك تخفض إفراز الجسم من هرمون الذكورة، ويوجد الكاربوهيدرات بكثرة في الأطعمة عالية الدهون، والخبز الفاتح، والمعكرونة.

2-القهوة:
تشير الدراسات العلمية إلى أن التوازن في تناول القهوة، مفيد للعملية الجنسية، حيث إنه يحسن الأداء بنسبة 30%، لكن ينصح بشرب القهوة بشكل معتدل لما تحتويه من كافيين، حيث إن زيادة الكافيين تسبب ارتفاع ضغط الدم؛ مما يودي إلى ضعف جنسي.

3- السكر:
هو أحد العناصر الأشد خطرا على الحياة الجنسية للرجل، فالوجبات الغذائية التي تحتوي على نسبة عالية من السكريات؛ تؤثر على صحة القلب، والأوعية الدموية، بشكل عام، مما يؤثر سلبا على صحة القضيب، والقدرة على الانتصاب.

كيم كاردشيان في يوم الحب.. ليلة رومانسية بمكان سعيدشاهد أيضاً:

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (روتانا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي روتانا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار احذر.. هذه الأطعمة تدمر قدرتك الجنسية!" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق