منوعات ليلى وداليا وإلهام.. فنانات اعتذرن عن الوقوف أمام الزعيم بـ«عوالم خفية»

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر اليوم حيث شهد مسلسل «عوالم خفية» للفنان عادل إمام، عدة أزمات عديدة، بداية من البحث عن نجمة لتقديم دور البطولة النسائية أمام الزعيم، بعد ترشيح أكثر من اسم، مرورًا باعتذارات متتالية من قبل الفنانات إما بسبب الأجر أو مساحة الدور أو لضيق الوقت.

إلهام عبد البديع

انضمت الفنانة الشابة إلهام عبد البديع لقائمة المعتذرات عن مشاركة الزعيم عادل إمام فى «عوالم خفية»، وذلك بسبب ارتباطها بتصوير مسلسل «أهو دا اللى صار» للفنانة روبي، الذي تعاقدت عليه قبل أن يعرض عليها «عوالم خفية»، لصعوبة التوفيق بين العملين، خاصة أن كليهما يُعرض في رمضان، فقررت الاعتذار عن الأخير، رغم أن فرصة الوقوف أمام الزعيم قد لا تتكرر بالنسبة لها.

تجسد «عبد البديع» في «أهو دا اللى صار» دور فتاة شريرة لأول مرة، تدعى (هندية)، المسلسل من إخراج حاتم علي، وتأليف عبد الرحيم كمال، بطولة محمد فراج، أحمد داود، سوسن بدر، أروى جودة وهشام إسماعيل.

داليا البحيري

سبقت «عبد البديع» الفنانة داليا البحيرى التي اعتذرت عن المشاركة فى بطولة «عوالم خفية»، وترددت أنباء أن السبب فى الاعتذار هو عدم التفاوض على الأجر بينها وبين الشركة المنتجة «ماجنوم» لمالكها رامي إمام، لكنها أوضحت في منشور لها عبر «فيسبوك» أن المسألة ليست كما تداولتها وسائل الإعلام، واحتفظت بالأسباب لنفسها، وتمنت التوفيق لفريق العمل، وبعد اعتذار «البحيري» رشحت الشركة المنتجة الفنانة بشرى لتحل مكانها، والتي قامت بتوقيع العقد فورًا.

من جهة أخرى، تنتظر «البحيري» عرض مسلسلها الجديد «للحب فرصة أخيرة» خلال الأيام المقبلة، والذي تجسد فيه دور سيدة متزوجة تدعى «ليلى» تعيش حياة تعيسة مع زوجها «خيري» -الذي يجسد دوره الفنان مراد مكرم- وبسبب اعتدائه عليها بالضرب بشكل مستمر تضطر للعيش معه لعدم وجود مكان بديل تذهب إليه بعد وفاة والدها، وينتمي المسلسل إلى فئة الأعمال الطويلة إذ تقع أحداثه فى 45 حلقة، هو من إخراج منال الصيفي، وتأليف شهيرة سلّام، ومن إنتاج شركة مصر للسينما التابعة لمجموعة إعلام المصريين.

ليلى علوي

كما اعتذرت الفنانة ليلى علوي عن تقديم دور البطولة النسائية أمام الزعيم عادل إمام، بعد فشل المفاوضات بينها وبين المخرج والمنتج رامي إمام، بسبب طبيعة الدور وخلاف على الأجر، حتى تم ترشيح الفنانة أنوشكا لتقديم هذا الدور، قبل أن تستبعدها شركة «ماجنوم» وتختار رانيا فريد شوقي بدلا منها. 

يتولى كتابة «عوالم خفية» المؤلفان أمين جمال ومحمد محرز، والعمل من إخراج رامي إمام، ويشارك فى البطولة هبة مجدي، بشرى، مي سليم، وأسامة عباس، ويظهر عدد من نجوم الصف الأول كضيوف شرف بالمسلسل من بينهم أحمد السقا، منى زكي، ياسمين عبد العزيز، كريم عبد العزيز، وشريف منير، ويعرض المسلسل على شاشة التليفزيون السعودي بعد شراء حقوق البث في الخليج العربي والشرق الأوسط، لمدة 10 سنوات، وهذا العقد يعنى أن العمل لن يتم عرضه على أي من القنوات الخليجية خلال هذه المدة، لكن يسمح بعرضه على فضائية مصرية واحدة، وهي «سي بي سي».

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (التحرير الإخبـاري ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي التحرير الإخبـاري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "منوعات ليلى وداليا وإلهام.. فنانات اعتذرن عن الوقوف أمام الزعيم بـ«عوالم خفية»" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق