اخر الاخبار بالصور.. تعرف على كواليس الاستعدادات الأخيرة قبل حفل الأوسكار

روتانا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

رغم تأجيل ميعاده عن المعتاد سنويا، يجري العمل على قدم وساق، لإعداد مسرح “دولبي”، في لوس انجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية، لاستضافة حفل توزيع جوائز الأوسكار 2018 في دورته التسعين.

ووسط معركة الإعداد، لا يترك فريق الإنتاج أي مجال للخطأ، ففي البداية مد العمال السجادة الحمراء الشهيرة، قبل يومين، بطول شارع هوليوود من مدخل المسرح، الذي أنشئ في عام 2001، كمركز الاحتفال السنوي لتوزيع جوائز أكاديمية الفنون السينمائية “أوسكار”، الذي يشرف على توزيعها أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة.

ومع دقات الساعة ومرور الوقت، لا يتواني العمال عن تعليق وتركيب الثريات البراقة، والتماثيل الذهبية، في كواليس مسرح دولبي، حتى وقت متأخر من اليوم، قبل أن يظهر النجوم يوم الأحد، حيث من المقرر بدء العرض.

وأعلن المصممون عن وجود صالة، جهزتها “رولكس” لتبدو كأنها شاليه في جبال سويسرا، تسمى “الغرفة الخضراء” وهي مخصصة لراحة النجوم الفائزين، ومقدمي الحفل، ولن يكون من المسموح للصحفيين دخولها اثناء العرض، وستكون الغرفة مكونة من سقف خشبي، والآرائك الفخمة، والصور الفنية الرائعة، كما تم تزيين قاعات الحفل، وزخرفتها بـ45 مليون بلورة صغيرة.

وقال جينيفر تود، منتج الحفل، الذي عاد جنبا إلى جنب مع مايكل دي لوكا، لقيادة حفل توزيع جوائز الأوسكار للمرة الثانية: “أشعر أنني على مسافة ثلاثة أميال من الماراثون، مع العلم كم هي الأيام المقبل قليلة”، مضيفا: “في العام الماضي، ربما كنا أكثر جرأة في هذه العملية، والآن نعرف مقدار العمل الذي نقوم به، وقال المنتجان إنهما يبديان اهتماما كبيرا، بكل التفاصيل المؤدية الى اليوم الكبير.

الجدير بالذكر أن حفل هذا العام، تمّ تأخيره عن ميعاده المعتاد في أواخر فبراير؛ بسبب تعارض ذلك التوقيت مع دورة الألعاب الأوليمبية الشتوية.

ومن المنتظر أن يقدم الحفل جيمي كيميل، للمرة الثانية على التوالي، بعدما قدّم الحفل الـ89، في عام 2017.

لجنة الأوسكار المصرية تختار فيلم الشيخ جاكسون لتمثيلهاشاهد أيضاً:

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (روتانا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي روتانا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار بالصور.. تعرف على كواليس الاستعدادات الأخيرة قبل حفل الأوسكار" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق