اخر الاخبار بالصور.. عروس غاضبة تطلب تعويضا بسبب بوفيه الزفاف

روتانا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عندما يكلف العروسان شركة ما، لتتولى مسؤولية إعداد الطعام الفاخر لضيوفهما، في حفل الزفاف فإنهما يتوقعان أن الأمور ستسير على نحو جيد، لكن زوجين من بريطانيا، حدث معهما العكس تماما، واستعانت الشركة التي كبدتهما مصاريف طائلة، بطعام من السوبر ماركت!

ووفقا لصحيفة “ديلي ميل”، البريطانية، فإن العروس التي تدعى كيلي ديكنز، طالبت الشركة التي كلفتها بإعداد الطعام، بدفع تعويض مناسب لها؛ بعدما جلبت للضيوف في حفل زفافها، حلوى دونات من السوبر ماركت وسلطات رديئة.

وأوضحت كيلي، البالغة من العمر 34 عاما، أن الحفل كان في إحدى قاعات الأفراح بمدينة نونتغهام في شرقي بريطانيا، وقدمت الشركة المكلفة بإعداد الطعام أشياء سيئة للمعازيم، مما جعلها تشعر بالحرج أمام الضيوف.

وقالت العروس: “دفعت 850 جنيها إسترلينيا من أجل إقامة بوفيه مفتوح، أمام 150 فردا، تم دعوتهم لحضور حفل الزفاف، واتفقت مع الشركة على إعداد سندويتشات ومأكولات ساخنة، لكنني فوجئت بطعام غير صالح للأكل، وسلطات وحلوى ما زال عليها أسعار السوبر ماركت”.

لم تحضر لزوجها الطعام .. فطعنها وقطع يدهاشاهد أيضاً:

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (روتانا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي روتانا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار بالصور.. عروس غاضبة تطلب تعويضا بسبب بوفيه الزفاف" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق