اخر الاخبار هل يعتني الرجال ببشرتهم.. الإجابات صادمة!

روتانا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كل شيء بدأ بتغريدة بريئة، هذا ما جرى حين تساءل البعض، حول ما إذا كان الرجال يعتنون ببشرتهم، أو يقشرون وجههم؛ ليفاجأ الجميع بإجابات صادمة، للمتفاعلين مع التغريدة، الذين أكد معظمهم أنهم ليس لديهم أية فكرة عما تعنيه هذه الكلمات!

وبعد هذه التغريدة، أثير الحديث حول عناية الرجال بالبشرة، بداية من المناديل الورقية، حتى المشروبات التي من شأنها ترطيب البشرة وبدا أن الكثير من الرجال لا يعرفون أي شيء عن هذا كله!

وفي حين أن العديد من النساء لديهن معلومات واسعة عما يتعلق بالعناية بالبشرة، باعتبار هذا الأمر من أهم ما يشغل بنات حواء، فإن الرجال ليسوا على علم حتى ببعض هذه الطرق، فكل ما يعرفونه هو غسل الوجه صباحا، وقبل النوم، وكثيرون لا يفعلون أيضا.

الكاتبة “أماندا مول”، تساءلت في مقال لمجلة “ميل”، الموجهة للذكور: “هل الرجال يقشون وجوههم؟”، وجاء لأماندا عدد كبير من الردود، حيث كتب أحدهم: “كان عليّ أن أفعل ما تقولينه، لكنني لا أعرفه”، في حين أقسم رجل آخر قائلا: “لا أستطيع أن أرى قشور في وجهي، فكيف أزيله؟!”.

وسألت أماندا حوالي 150 رجلا، كيف يهتمون بغسل الوجه، وتقشيره، وبكريمات العناية ببشرتهم؟ وما حصلت عليه في المقابل هي بعض من أغرب الأجوبة، حيث أكد الكثيرون أنهم لا يعرفون عن العناية بالبشرة أي شيء، وأنه أمر خاص بالنساء فقط!

أطعمة تلحق الأذى بالبشرة وتسبب ظهور حب الشبابشاهد أيضاً:

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (روتانا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي روتانا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار هل يعتني الرجال ببشرتهم.. الإجابات صادمة!" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق