الوطن: انطلاق حملة "مواطن" من داخل مستشفى الحميات والصدر بالإسماعيلية

الوطن المصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

انطلقت اليوم أولى فعاليات حملة مواطن بالإسماعيلية، برئاسة عصام دياب، لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية، من داخل مستشفى الحميات والصدر، حيث تبنت الحملة الكشف المجاني على عدد من المواطنين المترددين على الحملة.

وشارك في الفعالية ما يقرب من 500 طالب من مراحل الدراسة الابتدائية بمعاونة مركز شباب الشيخ زايد ومديرية الشباب والرياضة بالمحافظة.

وأكد دياب أنه بدأ التعريف بالحملة عن طريق رفع ما يقرب من 130 لافتة بمحاور وميادين المحافظة كنوع من الزخم السياسي والتعريف بالحملة، وأن برنامج الحملة في دعم الرئيس السيسي سيسلك نهجا مختلفا حيث يهدف إلى مخاطبة الوعي لدى الجيل الصغير الذي سيقوم بالحديث مع أسرته وحثهم في النزول إلى المشاركة الانتخابية.

وأشار إلى أن الحملة في أولى فعالياتها اليوم استهدفت التواجد داخل مستشفى الحميات والصدر منذ الساعة الـ9 صباحا وتبنت ثمن الكشف على عدد من المواطنين رافعين أعضاء الحملة أعلام مصر وسط جو من الانتماء والوطنية والسعي وراء هدف واحد هو فوز الرئيس.

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الوطن المصرية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الوطن المصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الوطن: انطلاق حملة "مواطن" من داخل مستشفى الحميات والصدر بالإسماعيلية" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق