الارشيف / منوعات / جريدة البورصة

اخبار البورصة اليوم : «مصر – اكتشف واستثمر» راعى إقليمى لكأس العالم فى روسيا

اخبار البورصة اليوم حيث «نصر»: الرعاية تروج لمصر سياحيا واستثمارياً

 

وقعت حملة «مصر – اكتشف واستثمر» المنفذة بالشراكة بين وزارتى الاستثمار والتعاون الدولى والسياحة، عقداً مع الاتحاد الدولى لكرة القدم «فيفا»، كراعٍ إقليمى أفريقى رسمى لكأس العالم «فيفا 2018» المقامة فى روسيا، للترويج لمصر استثمارياً وسياحياً.

وقالت الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى، إن الرعاية تساعد على زيادة الانتشار عالمياً، والترويج للتنوع الاستثمارى الهائل والإمكانيات التى تملك مصر تقديمها.

وأضافت أن الحملة بالإضافة إلى إذاعتها فى الحدث الأبرز عالمياً، سوف تشارك على الصعيد العالمى من خلال وسائل التواصل الاجتماعى والتواصل مع الجماهير الموجودة فى روسيا لتسليط الضوء على الفرص الاستثمارية الكبيرة فى مصر.

وقالت الدكتورة رانيا المشاط، وزيرة السياحة، إن الحملة ستستغل كأس العالم لتبرز للعالم بأسلوب أكثر حداثة التنوع الثرى والفريد للتجارب السياحية المختلفة التى تقدمها مصر لضيوفها.

وأضافت أن وزارة السياحة ستقيم مجموعة من الفعاليات فى روسيا تزامنا مع بطولة كأس العالم التى ستستمر على مدى شهر، وستعرض على المشجعين والجمهور الرياضى الأكبر فى العالم ما تمتلكه مصر الحديثة بطريقة جديدة وجذابة.

وقال ايان داونى، مدير المبيعات بالاتحاد الدولى لكرة القدم، إن مصر تعد أول راعى إقليمى أفريقياً لكأس العالم بروسيا، وأن الحملة ستسهم فى تسليط الضوء على جمال مصر وتعزيز إمكاناتها الاستثمارية والاقتصادية والسياحية.

وأوضح محمد السعدى، رئيس مجلس إدارة شركة «Animation Advertising Agency» (وكالة سعدى وجوهر)، التى تدير حملة «استثمر فى مصر» أن الوكالة صممت إعلانات بأفكار وتصميمات مبتكرة، لعرضها بجميع الملاعب التى تستضيف مباريات كأس العالم إضافة إلى مناطق التجمع الجماهيرى.

وقال السعدى لـ«البورصة» إن الإعلانات ستعرض على الشاشات الكبرى بالملاعب، إضافة إلى بعض الأماكن الخارجية للملاعب والشوارع الرئيسية.

هذا المحتوي ( اخبار البورصة اليوم : «مصر – اكتشف واستثمر» راعى إقليمى لكأس العالم فى روسيا ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( جريدة البورصة )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جريدة البورصة.