منوعات The Emoji Movie يفوز بجائزة أسوأ فيلم في «التوتة الذهبية»

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر اليوم حيث في حين ينتظر الكثيرون مساء غد الأحد الإعلان عن الفائزين بجوائز الأوسكار لأفضل الأعمال الفنية خلال عام 2017، شهد مساء أمس الإعلان عن جوائز (التوتة الذهبية) "راتزي" Razzies، المنافسة للأوسكار، والتي تمنح لأسوأ الأعمال الفنية.

وجاء فيلم الأنيميشن The Emoji Movie للمخرج الأمريكي "توني ليونيديس"، على رأس قائمة "راتزي"، حيث فاز بأربع جوائز في الحفل، وهي أسوأ فيلم وأسوأ سيناريو وأسوأ سرد وأسوأ إخراج، ليصبح بذلك أول فيلم رسوم متحركة يحصد تلك الجوائز منذ 38 عامًا، وذلك حسبما ذكر موقع "الجارديان" البريطاني.

وقاد فيلم The Mummy الأمريكي "توم كروز" للفوز بجائزة أسوأ ممثل في الحفل، ليصبح بذلك فائزًا باثنتين من جوائز "راتزي"، كان أولاها في عام 1994 بعد مشاركته في فيلم Interview with the Vampire، في حين أنه لم يحصل على أي جائزة أوسكار رغم ترشحه لها ثلاث مرات.

وحصد الممثل الكوميدي الأمريكي "تايلر بيري" جائزة أسوأ ممثل عن دوره في فيلم Boo 2! A Madea Halloween، حيث أدى دور سيدة، في حين فاز الأمريكي "ميل جيبسون" بجائزة أسوأ ممثل مساعد عن دوره في Daddy's Home 2، وفازت الأمريكية "كيم باسنجر" بجائزة أسوأ ممثلة مساعدة عن دورها في فيلم Fifty Shades Darker.

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (التحرير الإخبـاري ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي التحرير الإخبـاري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "منوعات The Emoji Movie يفوز بجائزة أسوأ فيلم في «التوتة الذهبية»" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق