منوعات مسلسلات رمضان 2018.. 5 أزواج يعذبون نساءهم حتى الطلاق وآخر يتزوج مرة ثانية

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
مصر اليوم حيث ملخص

تتناول دراما رمضان 2018، نماذج مختلفة عن الحب والزواج والطلاق والتفكك الأسرى، الذي يعاني منه أغلب البيوت المصرية، كيف يؤثر على جيل بأكمله حتى يصبح مشوها نفسيًا.

ما بين زواج وطلاق وخلع وحب، تتمحور قصص وحكايات مسلسلات رمضان 2018، التي يجري تصويرها حاليًا داخل بلاتوهات التصوير للحاق بموعد العرض، فالجميع فى حالة تأهب من أجل المنافسة الشرسة التي تنتظرهم خلال ماراثون رمضان المقبل، ومع الكشف عن التفاصيل الأولى للأعمال، يتضح أن نجوم الأعمال الرمضانية بعضهم يعيشون حالة حب ضمن أحدث أعمالهم؛ وآخرين يلجأون إلى ساحة القضاء من أجل الخلع والخلاص من زواج دمّر حياتهم، والبعض الآخر وجد أن الزوجة الثانية هى الحل، اخترنا لكم أبرز 6 قصص زوجية من مسلسلات رمضان 2018.

باسل الخياط يعذب ريهام عبد الغفور

تتمحور أحداث «الرحلة 710» حول بطل المسلسل باسل الخياط، الذى يقوم بدور «أسامة» طبيب كيميائى، متزوج من «رانيا»، الفنانة ريهام عبد الغفور، ولديهما طفل، ويعيشان حياة غير مستقرة؛ لأسباب تعود إلى الماضي كون «أسامة» مصابا بمرض نفسي نتيجة لتعرضه لحادث فى الصغر أثر عليه فى مرحلة الشباب بالضرورة يؤثر على كل من حوله وأولهم زوجته، التي يقوم بتعذيبها وحبسها فى منزل ببيروت لمدة 7 أعوام، ولكنها تتمكن من الهروب؛ وينفصلان وتبقى ابنتهما الرابط الوحيد بينهما، وبعد ذلك يكتشف الطبيب أنه يعانى من مرض السرطان كأغلب المشاركين فى العمل.

«الرحلة 710» من تأليف الكاتبة السورية نور شيشكلي، وإخراج حسام على، ويشارك فى البطولة وليد فواز، إسلام جمال، حنان مطاوع، مي سليم وأيتن عامر، ومن إنتاج شركة سلميديا المملوكة للمنتجة مها سليم، وماكس برودكشن ويمثلها تامر تمام، وشركة تريلر لصاحبها المنتج أحمد سمير، وهى نفس الشركات التي سبق وتعاونت فى إنتاج مسلسل «30 يوم» للفنان آسر ياسين وباسل الخياط، الذى حقق نجاحا كبيرا، ونال نسب مشاهدة مرتفعة على موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب».

رحلة 710

رمضان يتزوج على درة

بينما تدور أحداث «نسر الصعيد» للفنان محمد رمضان، حول ضابط صعيدي يدعى (زين) يخدم فى القوات المسلحة، يحبه الجميع فى منطقته، ويعتبرونه القدوة فى جميع المجالات، حيث يتمتع بصفات الشهامة والجدعنة، رجل يتحمل المسؤولية، ويأتي قرار نقله إلى سيناء لمحاربة الإرهاب، وضمن الأحداث يقع (زين) فى غرام فتاة قاهرية -وتجسد الدور الفنانة درة- بعيدة كل البعد عن عادات وتقاليد المجتمع الصعيدي الذي ينتمي إليه، لكنه يتزوجها؛ وهو ما كشفت عنه الصورة الأولى للعمل، إذ ارتدت درة ملابس مكشوفة، خلال شهر العسل.

يستمر زواج درة ورمضان، ولكن مع تصاعد الأحداث تنشب بينهما العديد من الخلافات، ويتضح الفرق بينهما، يتدخل بعض الأشخاص ويحاولون الوقيعة بينهما، ويتزوج (زين) مرة ثانية من ابنة عمه -الفنانة عائشة بن أحمد- ويقوم بتطليق زوجته الأولى.

«نسر الصعيد» من تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج ياسر سامي، ويشارك فى بطولته أسماء جلال، محمد عز، أحمد داود، سيد رجب، ومن إنتاج شركة العدل جروب.

رغم أزمة «غرابيب سود».. 5 مسلسلات رمضانية تفتح النار على الإرهاب 

نسر الصعيد

غادة عبد الرازق تخلع فراس سعيد

يدور مسلسل «ضد مجهول» للفنانة غادة عبد الرازق، في إطار من الغموض والإثارة حول مهندسة ديكور تدعى (ندى وصفي) متزوجة ولديها ابنة، تحدث خلافات كبيرة بينها وبين زوجها الفنان السوري فراس سعيد، الذي يعترض على عملها واهتمامها الزائد به وتأخرها كل يوم، حتى تلجأ الزوجة إلى ساحة القضاء وترفع قضية خلع وتكسبها ويقوم بتطليقها ويحرمها من ابنتها الوحيدة، وتمر بحادث كبير يقلب حياتها رأسا على عقب، إذ تقتل ابنتها بعد تعرضها للاغتصاب، وتقوم غادة عبد الرازق بالبحث عن القاتل وأثناء ذلك تتزوج من محاميها.

«ضد مجهول» بطولة روجينا، محمد الكيلاني، حنان مطاوع، ورانيا منصور، ومن تأليف السيناريست أيمن سلامة، وإخراج طارق رفعت، وإنتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي.

مسلسل ضد مجهول

نيللي كريم زوجة هشام سليم

تتزوج الفنانة نيللي كريم من الفنان هشام سليم ضمن أحداث مسلسل «اختفاء»، فهى دكتورة جامعية تدرس في روسيا، متزوجة من كاتب وروائي شهير يدعى (شريف) ولكن أثناء وجودها فى روسيا، قبل أن تعود إلى مصر، يختفى زوجها فى ظروف غامضة، لتبدأ رحلة البحث عنه، وتحاول أن تحل لغز اختفائه ومن هنا تكتشف العديد من المفاجآت.

رُشح الفنان إياد نصار لأداء شخصية زوج نيللي كريم في المسلسل، ولكنه اعتذر عنه، وتم استبداله بالفنان هشام سليم، «اختفاء» من إخراج أحمد مدحت، وتأليف أيمن مدحت، ويشارك فى بطولته بسمة، إسماعيل شرف، أحمد صبري غباشي، ورانيا منصور، ومن إنتاج شركة العدل جروب.

مسلسل اختفاء

النبوي يطلق زوجته ويعشق أخرى

يظهر الفنان خالد النبوي ضمن أحداث مسلسله «منطقة محرمة» بشخصية الإعلامي يحيى القاضي، إذ توجد فى حياته خمس نساء، الأولى زوجته الفنانة نهى عابدين، التي يقوم بتطليقها ولديه منها ابنة، والثانية زميلته فى البرنامج الذي يقدمه -الفنانة أمل بوشوشة- والتي تحبه ولكن من طرف واحد، والثالثة شقيقته -الفنانة كارولين عزمي- والرابعة زميلته بالدراسة وتعمل معه فى البرنامج -الفنانة التونسية سميرة مقرون- والأخيرة التي يقع فى حبها الفنانة الشابة أميرة هانى.

«منطقة محرمة» من إخراج محمد بكير وﺗﺄﻟﻴﻒ يوسف حسن يوسف وبطولة خالد النبوي، إنجي شرف، أمل بوشوشة، مصطفى أبو سريع، سميرة المقرون، وثراء جبيل.

مسلسل منطقة محرمة

مشكلات هنيدي مع هنا شيحة

يستعرض مسلسل «أخلاق للبيع» شخصية (مسعود)، وهو الدور الذي سبق وقدمه أستاذ الكوميديا فؤاد المهندس، والاختلاف بينهما أن الأخير كان موظفا مطحونا فى العمل، بينما يظهر «هنيدي» كعامل إنارة في الحي، الذي يسكن فيه، دخله ضئيل وحياته بائسة، ودائمًا ما يواجه خلافات مع زوجته -الفنانة هنا شيحة- التي اتسمت بالجمال والدلع وحماته اللتين لم تعودا قادرتين على العيش معه، ويمتلك والده محلًا لبيع (الكُسكُسي)، وفي يومٍ تستدرجه الحياة ليتعرف على دكتور ماضي، الذي يقدم له أخلاقًا للبيع على هيئة حبوب، فيبدأ في تناول الحبوب تباعًا، ليكتشف معها حياة جديدة، بشخصيات جديدة، وأخلاق مستعارة للبيع.

«أخلاق للبيع» عن رواية يوسف السباعي، سيناريو وحوار أحمد عبد الله ويستكمل إخراجه محمد جمال العدل بعدما صدر حكم بحبس سامح عبد العزيز 3 سنوات مع دفع غرامة تقدر بـ50 ألف جنيه، يشارك فى بطولة العمل إبراهيم عيسى، بوسي، نهى صالح، ليلى عز العرب، ومحمد جمال سعيد.

575583-01254

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (التحرير الإخبـاري ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي التحرير الإخبـاري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "منوعات مسلسلات رمضان 2018.. 5 أزواج يعذبون نساءهم حتى الطلاق وآخر يتزوج مرة ثانية" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق