المواطن المنتخب المصري ينهار أمام الدب الروسي بثلاثية

المواطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المواطن - مروة نبيل

انتهت– منذ قليل– مباراة المنتخب المصري الأول لكرة القدم أمام نظيره الروسي، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بنهائيات كأس العالم 2018، بهزيمة الفراعنة بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وفشل لاعبو المنتخب المصري في فض اشتباك التعادل السلبي في الشوط الأول، وتبادلوا السيطرة مع الدب الروسي، الذي بدأ الشوط الثاني للمباراة بشكل ضاغط للغاية، الأمر الذي أسفر عن تسجيله لثلاثة أهداف خلال 15 دقيقة.

وسجل نجم دفاع المنتخب المصري أحمد فتحي هدف التقدم بالخطأ في مرماه في الدقيقة 48، قبل أن يُضيف دينيس تشيريشيف الهدف الثاني من تسديدة قوية في الدقيقة 60، وأحرز أرتيم دزيوبا الهدف الثالث في مرمى الفراعنة في الدقيقة 63.

واستفاد المنتخب المصري الأول لكرة القدم من تقنية الفيديو في تسجيل هدفه الوحيد، حيث احتسب حكم المباراة ضربة حرة للفراعنة من مكان مميز على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 72، ثم قرر احتسابها ركلة جزاء بعد اللجوء إلى التقنية الحديثة.

وسدد نجم نادي ليفربول والمنتخب المصري محمد صلاح ركلة الجزاء بنجاح، ليهز شباك المنتخب الروسي، ويُقلص النتيجة لتُصبح 3/ 1 لصالح أصحاب الأرض، ولكن لم تفلح محاولات الفراعنة في التعادل، لتتلقى كتيبة هيكتور كوبر الهزيمة الثانية على التوالي.

وافتتح المنتخب المصري الأول لكرة القدم مبارياته في كأس العالم 2018 بالهزيمة أمام أوروغواي بهدف نظيف، قبل أن يخسر أمام روسيا، ليفشل في حصد أي نقطة بالمونديال حتى الآن.

مختارات رقم الحساب يستوقف متقدمي الحصول على الدعم.. وحساب المواطن يوضح بالفيديو.. رد فعل تركي آل الشيخ على قيمة عقد عمرو أديب مع MBC
‎إلغاء الرد

هذا المحتوي ( المواطن المنتخب المصري ينهار أمام الدب الروسي بثلاثية ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( المواطن )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو المواطن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق