اخبار فلسطين اليوم "الثوار" يؤمنون البقاء والصداقة يفقد نقطتين ثمينتين

وكالة صفا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار فلسطين اليوم حيث ضمن فريق شباب جباليا "ثوار الشمال" البقاء في دوري الدرجة الممتازة لكرة القدم الموسم القادم، بعد فوزه الهام على ضيفه أهلي غزة بثلاثية مقابل مساء السبت في ملعب بيت لاهيا شمال قطاع غزة، ضمن منافسات الأسبوع 19 من البطولة.

وسجل ثلاثية "الثوار" يوسف داوود في الدقيقة التاسعة، وفضل أبو ريالة "هدفان" بالدقيقتين 58، و90 على التوالي، أما هدفي الأهلي فأحرزهما إبراهيم أبو سيف في الدقيقتين 30، و68 على الترتيب.

وبهذه النتيجة، يرتفع رصيد "الثوار" إلى 26 نقطة في المركز السادس "مؤقتاً"، وبفارق الأهداف خلف اتحاد الشجاعية، وغزة الرياضي توالياً، وضمن عدم لحاق صاحبي مركزي الهبوط به حتى نهاية الموسم بعدما تجمد رصيد الأهلي عند 16 نقطة بالمركز 11، وقبل الأخير.

وحكم المباراة طاقم مكون من: نادر الحجار للساحة، وساعده محمود أبو حصيرة، ومحمد خطاب للخطوط، وخالد أبو الخير رابعاً.

بدوره، تعادل الصداقة مع مضيفه هلال غزة بدون أهداف على ملعب فلسطين بمدينة غزة، في مباراة شهدت طرد قائد الهلال إحسان أبو دان لحصوله على البطاقة الصفراء الثانية في الوقت بدل الضائع للشوط الأول.

ورفع الصداقة رصيده إلى 35 نقطة في المركز الثاني، وبفارق الأهداف أمام خدمات رفح، وحصل الهلال على النقطة 23 بالمركز الثامن.

وقاد اللقاء تحكيمياً: الدولي أشرف زملط للساحة، وساعده مروان خطاب، وعبد الرحمن زقوت للخطوط، والدولي محمود أبو مصطفى رابعاً.

هبوط

وفي نفس الأسبوع من دوري الدرجة الأولى، تأكد هبوط جمعية الصلاح للدرجة الثانية، بعد خسارته أمام جاره خدمات دير البلح بهدفين لرباعية، بملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع.

وأحرز رباعية خدمات "الدير" إبراهيم أبو دغيم بالدقيقة التاسعة، وسمير البيوك "هدفان" بالدقيقتين 14، و57 من ركلة جزاء توالياً، ومحمد المنايعة في الدقيقة 84، أما هدفي الصلاح فسجلهما محمود الشنباري بالدقيقة 34، ومحمد عبيد في الدقيقة 39، علماً أن حارس مرمى الصلاح تعرض للطرد بالدقيقة 53 بالبطاقة الحمراء المباشرة.

وبهذه النتيجة، ليرتفع رصيد خدمات "الدير" 27 نقطة في المركز السابع، وبفارق المواجهات المباشرة خلف بيت لاهيا، وتجمد رصيد الصلاح عند 13 نقطة بالمركز 12، والأخير ليهبط رسمياً للدرجة الثانية.

تعادل مر

بدوره، تعادل خدمات البريج مع ضيفه خدمات خانيونس بدون أهداف، في ملعب النصيرات البلدي وسط القطاع، ليصل رصيد البريج إلى 30 نقطة في المركز الثالث، ويحصل خدمات خانيونس على النقطة 29 بالمركز الخامس، وبفارق المواجهات المباشرة خلف الزيتون.

منافسة متواصلة

ولحساب الأسبوع 17 من دوري الدرجة الثانية لفرع "الوسطى والجنوب"، فاز العطاء على مضيفه الاستقلال بهدفين نظيفين، في ملعب رفح البلدي جنوب القطاع.

وأحرز هدفي اللقاء أحمد، وصالح بركة في الدقيقتين 72، و85 على التوالي، ليرتفع رصيد العطاء إلى 30 نقطة في المركز الثاني، وبفارق 3 نقاط خلف المتصدر الأقصى، علماً أنهما سيلتقيان وجهاً لوجه يوم الجمعة المقبل في الجولة 18 والأخيرة، في مباراة تحدد مصير هوية الصاعد للدرجة الأولى، وتوقف رصيد الاستقلال عند 18 نقطة بالمركز الخامس.

وفي مباراة أخرى، تعادل الأمل مع ضيفه جماعي رفح بهدف لمثله، في ملعب المدينة الرياضية شرق خانيونس جنوب القطاع.

وبادر الجماعي بالتسجيل عبر أحمد زنون بالدقيقة 41، قبل أن يتعادل محمد إنشاصي للأمل في الدقيقة 74، ليرتفع رصيد الجماعي إلى 21 نقطة في المركز الرابع، ويصل رصيد الأمل إلى 16 نقطة بالمركز السادس، وبفارق المواجهات المباشرة أمام أهلي النصيرات.

مباريات الأحد

وتختتم منافسات الأسبوع 19 من الدرجة الممتازة الأحد، بلقاء اتحاد الشجاعية مع شباب رفح على ملعب فلسطين بمدينة غزة، وشباب خانيونس مع غزة الرياضي بملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع.

وفي الدرجة الأولى، يختتم الأسبوع 19، بمباراة بيت لاهيا مع الجلاء على ملعب الأول شمال القطاع، وخدمات النصيرات مع المجمع الإسلامي في ملعب النصيرات البلدي وسط القطاع.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (وكالة صفا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي وكالة صفا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار فلسطين اليوم "الثوار" يؤمنون البقاء والصداقة يفقد نقطتين ثمينتين" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق