المواطن مصر وروسيا .. تألق أصحاب الأرض والنيران الصديقة الأبرز

المواطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

المواطن - مروة نبيل

شهدت مباراة مصر وروسيا، ضمن منافسات الجولة الثانية من منافسات كأس العالم 2018، تألقًا لافتًا من أصحاب الأرض للمباراة الثانية على التوالي، ليتصدر الدب الروسي المجموعة الأولى بـ6 نقاط، ويقترب من التأهل إلى دور الـ16.

وانتهت مباراة مصر وروسيا في الجولة الثانية بهزيمة الفراعنة بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، ليقترب رفاق محمد صلاح من توديع بطولة كأس العالم 2018 من منافسات دور المجموعات، دون تحقيق أي نتيجة إيجابية.

وأحرز محمد صلاح هدف الفراعنة الوحيد في مباراة مصر وروسيا في الدقيقة 72 من ركلة جزاء، ليكون صاحب أول هدف مصري في المونديال بعد غياب 28 عامًا، حيث كان آخر هدف لمنتخب مصر في كأس العالم 1990 الذي سجله مجدي عبدالغني.

وسجل نجم دفاع الفراعنة أحمد فتحي الهدف الأول بالخطأ في مرماه ليمنح أصحاب الأرض التقدم في مباراة مصر وروسيا بالجولة الثانية، ويرتفع عدد الأهداف الذاتية في كأس العالم 2018 لـ5 أهداف، وهو نفس العدد المسجل في مونديال البرازيل.

وبعد ثلاثية أصحاب الأرض في مباراة مصر وروسيا بالجولة الثانية، وصل عدد أهداف المنتخب الروسي لـ8 أهداف في أول مباراتين بمنافسات كأس العالم 2018، وهو أعلى عدد في تاريخ أي فريق مضيف في البطولة.

وأشارت شبكة الإحصائيات الشهيرة “أوبتا”، عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، إلى أن منتخب إيطاليا سجل أيضًا 8 أهداف في كأس العالم 1934، ليتساوى معه الدب الروسي بعد مباراة مصر وروسيا بمونديال 2018.

مختارات رقم الحساب يستوقف متقدمي الحصول على الدعم.. وحساب المواطن يوضح بالفيديو.. رد فعل تركي آل الشيخ على قيمة عقد عمرو أديب مع MBC
‎إلغاء الرد

هذا المحتوي ( المواطن مصر وروسيا .. تألق أصحاب الأرض والنيران الصديقة الأبرز ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( المواطن )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو المواطن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق