المواطن ماذا يعني تحرير الحديدة ضمن عملية النصر الذهبي؟

المواطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

المواطن - الرياض

تتواصل عملية تحرير ميناء ومدينة الحديدة ضمن عملية النصر الذهبي التي يقوم بها الجيش اليمني الوطني بإسناد من قوات التحالف العربي في اليمن منذ فجر اليوم الأربعاء.
وبحسب “إنفوجرافيك السعودية” فإن عملية تحرير الحديدة تعني العديد من الأمور العسكرية والإنسانية والتنموية ضمن الجهود التي يقوم بها التحالف العربي في اليمن.
على الصعيد العسكري يعني تحرير الحديدة تأمين الشريط الساحلي من أية هجمات تستهدف الملاحة الدولية وإيقاف عملية تهريب الأسلحة الإيرانية إلى الحوثيين وقطع الطريق على عناصر حزب الله الإرهابي والحرس الثوري الإيراني إضافة إلى تسهيل مهمة تحرير باقي المدن اليمنية.
وعلى الصعيد الإنساني والتنموي تضمن عملية تحرير الحديدة تأمين سفن الإغاثة الإنسانية التي استولى عليها الحوثي وعودة الحياة بشكل طبيعي إلى المحافظة بالكامل وتدفق المساعدات الإنسانية والإغاثية لباقي المحافظات.

 

مختارات بالفيديو.. رد فعل تركي آل الشيخ على قيمة عقد عمرو أديب مع MBC حساب روزنامة الترفيه في تويتر يحذف الفيديو المسيء للأخضر
‎إلغاء الرد

هذا المحتوي ( المواطن ماذا يعني تحرير الحديدة ضمن عملية النصر الذهبي؟ ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( المواطن )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو المواطن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق