ليبيا اليوم تركيا: عودة الشركات التركية مرتبطة بتعديل الاتفاقات السابقة

اخبار ليبيا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار ليبيا اليوم حيث قال رئيس مجلس العلاقات الاقتصادية الخارجية الليبي التركي مظفر اكسواي، السبت، إن بلاده تعمل مع ليبيا في مجال الصيرفة بصورة محدودة، إلى جانب الإنشاءات.

وأضاف اكسواي، في كلمته بالمؤتمر الاقتصادي الليبي التركي، أنه يتعذر على المصارف التركية التعامل مع المصارف الليبية، مستثنيًا البنك التركي للعربي، وبنك البركة، الذين لهما حجم جيد من المبادلات مع المصارف التركية في مجال الصيرفة.

وأبدى اكسواي استعداد المستشفيات التركية التي لها ديون على ليبيا، لتطوير قطاع الصحة الليبي في حال الوصول إلى تسوية بين الطرفين، مقترحًا وضع دراسة للمشاريع المتوقفة.

ولفت رئيس مجلس العلاقات الاقتصادية الخارحية الليبي التركي، إلى أن تغير الظروف، وتذبذب الأسعار، وارتفاع أسعار مواد البناء، يدعو إلى إعادة النظر في الاتفاقيات السابقة، مؤكدا أن المقاول يمكن أن يقبل بالظروف الجديدة، أو يلغي الاتفاق، وتصنف المشاريع من جديد، مضيفا أن بلاده تسعى للمحافظة على حقوق الأتراك والليبيين على حد سواء، وتهدف إلى بناء علاقات مستقبلية.

يشار إلى أن المؤتمر عقد اليوم في تركيا، بحضور مسؤولين اقتصاديين، ورجال أعمال، ومهتمين بالشأن الاقتصادي في ليببا وتركيا.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من شبكة الرائد الاعلامية

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اخبار ليبيا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اخبار ليبيا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "ليبيا اليوم تركيا: عودة الشركات التركية مرتبطة بتعديل الاتفاقات السابقة" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق