ليبيا اليوم زيادة السعة السريرية بقسم الأورام وأمراض الدم بمركز بنغازي الطبي

اخبار ليبيا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار ليبيا اليوم حيث يشهد مركز بنغازي الطبي، تحويرات وتجهيزات لزيادة السعة السريرية لسد العجز الحاصل في استقبال وإيواء المرضى في قسم الأورام وأمراض الدم.

وقال مدير عام مركز بنغازي الطبي الدكتور عبدالكريم القبايلي إنه بعد إجراء دراسة لقسم الأورام وأمراض الدم بالمركز قررت إدارة المركز فصل قسم الأورام وأمراض الدم إلى قسمين قسم خاص بالأورام وقسم خاص أمراض الدم.

وأوضح القبايلي أنه يتم حالياً تجهيز قسم الأورام وقسم أمراض الدم بحيث تكون هناك زيادة في السعة سريرية لكل قسم، ليكون قادرا على استقبال المرضى، مشيرا إلى أنه سيتم افتتاح القسمين خلال أسبوعين على أقصى تقدير .

وأشار مدير المركز أن الحالات التي تتردد على القسم من مختلف المناطق من المنطقة الشرقية وكذلك من غرب وجنوب البلاد، مما زاد الاحتياج لتوسيع السعة السريرية في علاج الحالات بدلا من تكدسها في قسم واحد.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موقع بوابة افريقيا الاخبارية

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اخبار ليبيا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اخبار ليبيا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "ليبيا اليوم زيادة السعة السريرية بقسم الأورام وأمراض الدم بمركز بنغازي الطبي" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق