الوطن: علاء عابد: الإرهاب بسيناء بدأ يلفظ أنفاسه الأخيرة بعد الضربات الموجعة

الوطن المصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أشاد علاء عابد رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار بمجلس النواب ورئيس لجنة حقوق الإنسان بالبرلمان، بقدرة دولة البحرين الشقيقة على نجاح محاولة أمنية في ضبط 116 إرهابيًا إيرانيًا.

واعتبر عابد أن الواقعة دليل قوي على تدخل إيران في الدول الخليجية ورعايتها للإرهاب في المنطقة.

وقال عابد إن الرئيس عبدالفتاح السيسي، أكد مرارًا أن أمن الخليج خط أحمر، وأن مصر ترفض وبشدة أي تدخلات من إيران أو غيرها في الأمن الخليجي والأمن القومي العربي.

وأكد عابد أن الوقت الحالي والتطورات التي يشهدها العالم العربي يستدعي استجابة جميع القادة والملوك لمباردة الرئيس عبدالفتاح السيسي، بتشكيل قوة عسكرية عربية مشتركة لمواجهة التحديات والمخاطر وظاهرة الإرهاب الأسود والدفاع عن الأمن القومي العربي والخليجي.

وأضاف عابد أن الإرهاب بدأ يلفظ أنفاسه الأخيرة بعد الضربات الموجعة، والنجاحات الكبيرة التي حققها الأبطال وبواسل الجيش والشرطة في العملية سيناء 2018.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الوطن المصرية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الوطن المصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الوطن: علاء عابد: الإرهاب بسيناء بدأ يلفظ أنفاسه الأخيرة بعد الضربات الموجعة" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق