سلطانة: بالصور..دنيا بطمة تخطف الأنظار من جديد بإطلالتها الفخمة

سلطانة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

منوعات من سلطانه حيث خطفت الفنانة المغربية دنيا بطمة الأنظار من جديد، في أحدث إطلالة لها حيث تألقت بقفطان مغربي أثار إعجاب محبيها.

وشاركت دنيا بطمة على حسابها الرسمي عبر تطبيق "الانستغرام"، العديد من صور قفطانها و شكرت كل من ساهم في فخامة أناقتها من مصممين و مصففي الشعر إضافة إلى خبيرة التجميل.

وظهرت "بطمة" بقفطان بنفسجي فاتح، ومرصع بأحجار وتطريزات جذابة، أرفقته بحزام رقيق أضاف سحرا إلى طلتها من توقيع المصممة المغربية صوفيا بن يحيى، التي تصمم العديد من القفاطين المغربية للفنانات كأسماء المنور و فاتي جمالي و فنانات عربيات كالفنانة بلقيس فتحي والإعلامية غوى ابراهيم.

يذكر أن الفنانة دنيا بطمة توّجت كسفيرة للقفطان المغربي لثلات مرات، حيث تحرص على ارتدائه في كل حفل تحضره في مختلف بلدان العالم.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (سلطانة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي سلطانة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "سلطانة: بالصور..دنيا بطمة تخطف الأنظار من جديد بإطلالتها الفخمة" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق