اخبار فلسطين اليوم "الأخضر" وصيفاً و"الزعيم يزيد أوجاع القادسية

وكالة صفا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار فلسطين اليوم حيث حقق فريق خدمات رفح "الأخضر" فوزاً غالياً على حساب مضيفه غزة الرياضي "العميد" بهدف نظيف مساء السبت في ملعب فلسطين بمدينة غزة، ضمن منافسات الأسبوع 18 من دوري الدرجة الممتازة لكرة القدم في قطاع غزة.

ويدين "الأخضر" الرفحي بفوزه لنجمه حاتم نصار الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 56، ليرتفع رصيده إلى 32 نقطة في المركز الثاني "مؤقتاً"، ويتجمد رصيد "العميد" عند 26 نقطة بالمركز الرابع، وبفارق المواجهات المباشرة أمام اتحاد الشجاعية.

وحكم المباراة طاقم مكون من: الدولي فايز عمران للساحة، وساعده خالد بدير، وأمجد لقان للخطوط، والدولي محمود أبو مصطفى رابعاً.

بدوره، تفوق شباب رفح "الزعيم" على جاره القادسية بهدفين لواحد، في ملعب رفح البلدي جنوب القطاع، وأحرز هدفي "الزعيم" أسامة أبو جاموس بالدقيقة 62، وعبد الله سلامة في الدقيقة 87، بينما سجل هدف القادسية عمران أبو بلال بالدقيقة 45.

ورفع "الزعيم" رصيده إلى 25 نقطة في المركز السادس "مؤقتاً"، وتوقف رصيد القادسية عند 15 نقطة في المركز الحادي عشر، وقبل الأخير "مؤقتاً"، وبفارق الأهداف أمام اتحاد خانيونس.

وقاد اللقاء تحكيمياً: عاهد المصري للساحة، وساعده الدولي حسام الحرازين، ومحمود أبو حصيرة للخطوط، والدولي عماد مرجان رابعاً.

الأولى

وفي نفس الأسبوع من دوري الدرجة الأولى، اقتنص خدمات النصيرات "الغواصات الصفراء" فوزا شاقا على حساب مضيفه جمعية الصلاح بهدف نظيف، في ملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع.

وسجل طارق الهور هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 87، ليرفع "الغواصات" رصيدهم إلى 32 نقطة في الصدارة، وتجمد رصيد الصلاح عند 13 نقطة بالمركز الثاني عشر، والأخير.

وتعادل التفاح مع ضيفه خدمات البريج بهدف لمثله، في ملعب الأول شرق مدينة غزة، وبادر معتز الصفدي بالتسجيل للتفاح في الدقيقة السادسة، قبل أن يتعادل بهاء الدعالسة لخدمات البريج بالدقيقة 21.

ورفع التفاح رصيده إلى 24 نقطة في المركز السابع "مؤقتاً"، وأصبح رصيد خدمات البريج 29 نقطة في المركز الثاني، وبفارق المواجهات المباشرة أمام الزيتون.

مباريات الأحد

وتختتم منافسات الأسبوع 18 من الدرجة الممتازة الأحد، بلقاء الصداقة مع شباب جباليا على ملعب فلسطين بمدينة غزة، واتحاد خانيونس مع خدمات الشاطئ بملعب المدينة الرياضية شرق خانيونس جنوب القطاع.

وفي الدرجة الأولى يختتم الأسبوع، بمباراة خدمات المغازي مع خدمات دير البلح على ملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع، والجلاء مع بيت حانون الأهلي على ملعب التفاح شرق مدينة غزة.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (وكالة صفا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي وكالة صفا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار فلسطين اليوم "الأخضر" وصيفاً و"الزعيم يزيد أوجاع القادسية" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق