ليبيا اليوم إحباط محاولة تهريب أدوية وسجائر من ليبيا عبر منفذ السلوم البري

اخبار ليبيا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار ليبيا اليوم حيث المتوسط :

ضبط رجال الجمارك بمنفذ السلوم البري، اليوم السبت، كميات من الأدوية البيطرية والسجائر المخالفة لقانون مزاولة مهنة الصيدلة وقانون الاستيراد والتصدير، وذلك بغرض التهرب من سداد الضرائب والرسوم الجمركية والتخلص من القيود الاستيرادية.

و أضاف مصدر جمركي بأنه تم ضبط المتهم “ر . ف ليبي الجنسية قائد السيارة نقل لوحات رقم 23145 ليبيا” أثناء عمليات التفتيش وإنهاء الإجراءات الجمركية على الركاب والسيارات القادمة من ليبيا.

وتبين أن سيارة المتهم تضم 116 زجاجة أدوية بيطرية و189 كيس أدوية بيطرية، و9 هواتف محمولة ماركات حديثة، و72 خرطوشة سجائر أجنبية مخفاه داخل جسم السيارة، وبلغت قيمة المضبوطات 77 ألف و 480 جنيه ،هذا وبلغت التعويضات المستحقة 84 ألف و480 جنيه.

من جانبه أصدر مدير عام جمارك السلوم “أحمس بكري” تعليماته باتخاذ الإجراءات القانونية حيال المتهم، وتحرير محضر ضبط جمركي للمحتويات السالف ذكرها، يأتي ذلك في أطار تشديد الرقابة على المنافذ الجمركية وإحباط كافة محاولات التهرب الجمركي.

The post إحباط محاولة تهريب أدوية وسجائر من ليبيا عبر منفذ السلوم البري appeared first on صحيفة المتوسط.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من صحيفة المتوسط الليبية

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اخبار ليبيا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اخبار ليبيا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "ليبيا اليوم إحباط محاولة تهريب أدوية وسجائر من ليبيا عبر منفذ السلوم البري" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق