سلطانة: نجم "فنان العرب" يكشف تفاصيل جولته الأولى في أمريكا

سلطانة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

منوعات من سلطانه حيث أعلن الفنان المغربي محسن صلاح الدين عن استعداده للقيام بأول جولة فنية له في أمريكا، خلال الفترة الممتدة ما بين 17 إلى 25 مارس الجاري، سيزور فيها عدة مدن، حيث ستكون البداية بحفل أندلسي مقام بأورلاندو.

وقال صلاح الدين في تصريحه لمجلة "سلطانة"، إن الجولة ستبدأ في مدينة أورلاندو بولاية فلوريدا، حيث حصل على الدعوة من مهرجان عربي في دورته الثامنة، يحضره عدد كبير من الجالية العربية في أمريكا، بعد أن تم إقتراح إسمه من طرف بعض الأصدقاء المنتمين للجمعية المنظمة، ليكون نجم الدورة الجديدة.

وأضاف نجم برنامج "فنان العرب" أن هناك حفلات تنظم على هامش المهرجان سيشارك فيها كذلك، في كل من ارلاندو، وميامي، ونيويرك، فيما من المحتمل أن يتوصل بعروض أخرى خلال تواجده في أريكا لإحياء حفلات غنائية أخرى، مشيرا  إلى أنه جد سعيد ومتحمس للقاء جمهوره من الجالية العربية في أمريكا، والغناء أمامهم في هذه الجولة.

يشار إلى أن آخر أعمال محسن صلاح الدين كانت أغنية "حساب" التي تعامل فيها رفقة سمير الموجاري في الكلمات، ولقيت إستحسانا كبيرا من الجمهور، فيما توقف عن إصدار باقي الأغاني التي سبق وسجلها بسبب إلغاء تعاقده مع الشركة المنتجة لهذه الأعمال.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (سلطانة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي سلطانة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "سلطانة: نجم "فنان العرب" يكشف تفاصيل جولته الأولى في أمريكا" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق