منوعات نسرين أمين تكشف أدوارها المفضلة.. تتمنى تجسيد كليوباترا ومعجبة بـ«فتاة الليل»

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
مصر اليوم حيث ملخص

تحدثت نسرين أمين عن الدور الذي تحلم بتقديمه في المستقبل، مؤكدة في الوقت ذاته أنه لا يوجد لديها مانع من خوض تجربة الغناء إذا تطلب الدور الذي تقدمه ذلك.

نسرين أمين ممثلة مصرية تخرجت في كلية الفنون التطبيقية ثم انتسبت إلى «استوديو الممثل» من أجل دراسة التمثيل بحثًا عن حلمها الفني الذي تسعى إلى تحقيقه، وبعد مشاركتها في عدة أدوار صغيرة قدمها المخرج يسري نصر الله في دور هام في فيلم «احكي يا شهرزاد»، استطاعت من خلاله تحقيق شهرة جيدة مكنتها في مواصلة مشاركاتها في عدد من الأعمال الدرامية فيما بعد مثل «أبواب الخوف، شربات لوز، ذات، السبع وصايا، سجن النسا، عائلة زيزو، والأسطورة».

وحلت الفنانة ضيفة مع الفنان بيومي فؤاد في برنامج «بيومي أفندي»، المذاع على قناة «دي إم سي»، وتحدثت معه عن جانب من حياتها الشخصية وأيضا بالوسط الفني.

«أحلم بأن أكون مصممة أزياء»

أعربت نسرين أمين عن حلمها بأن تكون مصممة أزياء، لكنها أكدت في الوقت نفسه أنها مهنة ليس لها مستقبل في مصر، مستطردة: «فيه بس اثنين أو تلاتة هما بس اللي شاطرين في مجال الميديا، كنت الأول بضايق لما الاستايلست بتعملي ميكياج مش عاجبني وأنا بصور، بس دلوقتي بقيت بعمل اللي أنا عايزاه إلى حد ما، والمخرجين مش بيعترضوا عشان هما عارفين إني فاهمة أكتر من الاستايلست».

«نفسي أقدم دور الملكة كليوباترا»

ذكرت نسرين أنها قدمت شخصيات مختلفة في الأعمال الدرامية والسينمائية التي شاركت فيها، مستكملة: «ناقص بس أقدم دور الملكة كليوباترا.. أنا بحاول بقدر الإمكان مكررش نفسي، ودور البلطجية معملتوش غير مرة واحدة».

«بحب الأكل ومش بحب الطبخ»

أوضحت نسرين أنها تحب تناول الطعام بشراهة لكنها في الوقت نفسه لا تتقن ممارسة واجباتها كست داخل المطبخ، وقالت: «بحب الأكل بس مش بحب أطبخ عشان أنا بكسل، ولو حطيت الطبيخ في دماغي هعرف أطبخ عشان هو مش صعب».

«مش بخاف من السحر»

أكدت نسرين أنها تخاف من أشياء كثيرة ليس من ضمنها الحسد، مبينةً: «بحس إنه قضاء وقدر، ولو حد قعد يفكر فيه هيحصل وهيبقى ده محور حياته، ولو تجاهل الموضوع مش هيحصل حاجة».

«صمت في ألمانيا بتوقيت مصر»

قالت الفنانة إن أغرب بلد أوروبي سافرت إليه ألمانيا، موضحة ذلك: «هي بلد غريبة في إن النهار هناك طول، والشمس بتنيها طالعة لحد ١٠ بليل، والفجر بيأذن في نفس توقيت هنا، وعشان كدا الصيام هناك صعب، بس أنا لما روحت هناك كنت بصوم وأفطر بتوقيت هنا».

«نفسي أغني»

كشفت نسرين عن استعدادها لتقديم أغانٍ إذا تطلبت أعمالها ذلك، مؤكدة: «أنا أحب أعمل ده، وبحب التجارب الجديدة».

«فتاة الليل أنجح أدواري»

عن تقديمها أدوار فتاة الليل في عدد من الأعمال الدرامية والسينمائية، قالت الفنانة: «الأدوار اللي قدمتها كفتاة ليل من أنجح أعمالي، ومحدش اضايق منها… وكمان محدش ظهر بدور البلطجية زيي، ومافيش فنانة توافق تظهر كدا بس المفروض إن الممثل بيؤدي كل الأدوار».

«الفنان مفروض يتلون على حسب الدور اللي بيقدمه»

نفت نسرين اعتذارها عن تقديم دور سيدة مسنة في مسلسل «عائلة زيزو»، موضحة: «محصلش إني اعتذرت عن المسلسل ده عشان عندي عيال كبار، أنا ما يفرقش معايا إني أكون أكبر وأصغر من حيث السن في الدور اللي بقدمه، الفنان مفروض يتلون على حسب الدور اللي بيقدمه».

يذكر أن نسرين أمين تشارك في بطولة مسلسل «عزمي وأشجان» مع حسن الرداد وإيمي سمير غانم، المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، والمسلسل يدور في إطار كوميدي حول زوجين تقع بينهما مواقف كوميدية مع إحدى العصابات، والعمل يتضمن قصصا مختلفة ويقابلا شخصيات كثيرة خلال الأحداث، ويظهر خلاله عدد من النجوم كضيوف شرف.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (التحرير الإخبـاري ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي التحرير الإخبـاري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "منوعات نسرين أمين تكشف أدوارها المفضلة.. تتمنى تجسيد كليوباترا ومعجبة بـ«فتاة الليل»" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق