المواطن نصائح لعلاج مشكلة بطء جهاز الكمبيوتر

المواطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المواطن - متابعة

أشارت شركة مايكروسوفت إلى أن تباطؤ وتيرة عمل أجهزة ويندوز أو طول الوقت اللازم لفتح الملفات أو البرامج أو تنفيذ خطوات العمل قد يرجع إلى السعة المحدودة للذاكرة العشوائية “رام”، خاصةً إذا كان الكمبيوتر يعمل بنظام ويندوز 10 وبه ذاكرة سعة 1 أو 2 غيغابايت.
وفي هذه الحالة تنصح الشركة الأمريكية بإلقاء نظرة على مدير المهام، الذي يُستدعى بالضغط المتزامن على أزرار Ctrl+Alt+Delete، ليتعرف المستخدم على مدى استخدام ذاكرة الوصول العشوائي تحت بند “الأداء”.
وإذا كان استعمال ذاكرة الوصول العشوائي إلى الحد الأقصى منتظماً، فمن الأفضل عندئذ زيادة سعة الذاكرة إلى أربعة غيغابايت أو أكثر.
ويمكن للمستخدم حل مشكلة تباطؤ الكمبيوتر سريعاً بإنهاء البرامج غير المستخدمة، والامتناع عن فتح أي برامج غير التي تُفعّل في حينه.

مختارات رقم الحساب يستوقف متقدمي الحصول على الدعم.. وحساب المواطن يوضح هدد ضحاياه بساطور.. شرطة الرياض تنهي مغامرات اللص الملثم
‎إلغاء الرد

هذا المحتوي ( المواطن نصائح لعلاج مشكلة بطء جهاز الكمبيوتر ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( المواطن )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو المواطن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق