اخبار العالم اليوم مدرب المنتخب السعودي: واثق من تحقيق نتيجة إيجابية أمام أوروغواي

الوطن الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قلل خوان أنطونيو بيتزي مدرب السعودية من وجود تأثير نفسي على لاعبيه بعد حادث اشتعال النار في أحد محركات طائرة المنتخب عند التوجه لمدينة روستوف-أون-دون لمواجهة أوروجواي الأربعاء في كأس العالم لكرة القدم.

وأصيبت السعودية بصدمة بعد الخسارة الثقيلة 5- صفر أمام روسيا في لقاء الافتتاح يوم الخميس الماضي وتوقع كثيرون معاناة اللاعبين من المزيد من الضرر النفسي بعد حادث الطائرة أمس الاثنين.

وهبطت الطائرة بسلام دون وقوع خسائر. وقال لاعب الوسط هتان باهبري في فيديو نشره الحساب الرسمي للمنتخب السعودي على تويتر "البعثة جميعا كلها بخير" مضيفا وهو يضحك "أكيد خُفنا شوية (شعرنا ببعض الرهبة)، لكن الحمد لله".

وكان الحديث عن الطائرة محور اهتمام خلال مؤتمر صحفي أمس الثلاثاء لكن بيتزي رد ببساطة "لم نشعر بالخوف وكنا نتحلى بالهدوء".

وفضل المدرب الأرجنتيني التركيز على رغبة الفريق في تحسين صورته بعد الخسارة بخماسية من روسيا.

وقال: "أمامنا فرصة سانحة للظهور بشكل جيد وتغيير الصورة السابقة. لم يكن متوقعا ما حدث في لقاء الافتتاح".

وتابع: "نؤمن بقدراتنا وأنا واثق من تحقيق نتيجة ايجابية. خضنا مباريات ودية أمام فرق قوية قبل البطولة وظهرنا بشكل مميز ويمكننا القيام بالمثل أمام الأوروجواي".

واتفق معه القائد تيسير الجاسم قائلا: "طوينا كل الصفحات ونثق في قدرتنا على الظهور بشكل أفضل. ما ظهر أمام روسيا ليس مستوانا الحقيقي".

هذا المحتوي ( اخبار العالم اليوم مدرب المنتخب السعودي: واثق من تحقيق نتيجة إيجابية أمام أوروغواي ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( الوطن الكويتية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوطن الكويتية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق