الوطن: بالفيديو| أديب عن مي الصباغ: "معرفش إن التصوير في الشارع بتصريح"

الوطن المصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

علق الإعلامي عمرو أديب على واقعة القبض على الصحفية مي الصباغ، وزميلها أثناء تصويرهما تقريرا عن الترام في الإسكندرية، قائلا: "الأخبار اللي زي دي بتخليك تشعر إن فيه توسع في مكافحة الإرهاب في الجبهة الداخلية، وما يسمى بتكدير الرأي العام ومش هما دول أعداءنا".

وأضاف أديب، خلال تقديم برنامج "كل يوم"، المذاع عبر فضائية "ON E"، نفس الأمر في مسألة القبض على الإعلامي خيري رمضان، متابعا: "إنتوا عارفين خيري مذيع وطني وبناشد وزارة الداخلية الآن وبناشد نقابة الصحفيين، إن المسألة دي يتم تسويتها بشكل ودي بين الداخلية وخيري، وخيري بيشتغل في تلفزيون الدولة الرسمي، وعاوزين نتفرغ للي بيستهدفوا البلد".

وعلق أديب على احتجاز الصحفية مي الصباغ، قائلًا: "إحنا منعرفش إن فيه تصريح للتلفزيون إنه يصور في الشوارع، وأنا عارف إن فيه دول فيها الكلام وحتى لو فيه قوله تعالى بعد إذنك ممنوع التصوير".

واستطرد: "أنا صورت في أمريكا قدام الكونجرس وجالي 4 ظباط وقالي إحنا عاملين خط، وبعد الخط ده تتحط الكاميرات لأن ده مدى الصواريخ".

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الوطن المصرية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الوطن المصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الوطن: بالفيديو| أديب عن مي الصباغ: "معرفش إن التصوير في الشارع بتصريح"" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق