ليبيا اليوم هذا موقف الثني من مبادرة دعم جامعة بنغازي

اخبار ليبيا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار ليبيا اليوم حيث رحب رئيس الوزراء بالحكومة المؤقتة عبدالله الثني بمبادرة دعم جامعة بنغازي لإعادة إعمارها تطوعيا بمشاركة جميع شرائح المجتمع، مؤكدا أنه يدعم أية مبادرة من شأنها إشراك جميع الليبيين في البناء.

وبين الثني في تصريح لوكالة الأنباء الليبية أن الحكومة المؤقتة دعمت جامعة بنغازي وستستمر في دعمها بكافة الاحتياجات رغم انعدام الإيرادات وصعوبة تغطية بنود الموازنة العامة للدولة.

وأضاف أن مجلس الوزراء خصص نهاية العام الماضي مبلغا وقدره 52 مليون دينار للشروع في إعادة إعمار الجامعة التي دمرها الإرهاب معتبرا أن “مثل هذه الخطوات تعزز الوئام والوحدة الوطنية”.

وأشار الثني إلى أنه تابع “مبادرات العديد من منتسبي مؤسسات الدولة في المناطق المحررة ببنغازي وهم يقومون بأنفسهم بأعمال النظافة والصيانة والطلاء وغيرها”، معتبرا أن ذلك “يبعث فيه روح الأمل من خلال انتماء كل هؤلاء لأماكن عملهم “.

وكان الثني شارك أمس السبت في تدشين أعمال مؤتمر دعم إعادة إعمار جامعة بنغازي وأجرى جولة داخل مرافق الجامعة تفقد خلالها حجم الأضرار التي خلفتها الجماعات الإرهابية التي كانت متحصنة بداخلها على مدى ثلاثة.

وتمكن القائمين على حملة إعادة أعمار جامعة بنغازي من جمع  5.600.000 دينار في اليوم الأول من الحملة التي دشنها نخبة من موظفي جامعة بنغازي السبت رسميا لدعم الجامعة بهدف إعادة إعمارها.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موقع بوابة افريقيا الاخبارية

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اخبار ليبيا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اخبار ليبيا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "ليبيا اليوم هذا موقف الثني من مبادرة دعم جامعة بنغازي" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق