الارشيف / منوعات / الوطن الكويتية

اخبار العالم اليوم «الألعاب الشتوية» ينظم البطولة الخليجية الأولى لهوكي الجليد ديسمبر المقبل

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

http://wtne.ws/ufVkfg X
dot4line
2018/10/01    12:04 م

شكرا لتصويت

التقيم التقيم الحالي 5/0
«الألعاب الشتوية» ينظم البطولة الخليجية الأولى لهوكي الجليد ديسمبر المقبل

كونا - أعلن نادي الألعاب الشتوية الكويتي اليوم الاثنين انه سينظم بطولة الأندية الخليجية الأولى للمحترفين لهوكي الجليد للرجال في 18 ديسمبر المقبل بمشاركة أربعة أندية خليجية من البحرين والإمارات وعمان إضافة إلى الكويت وتستمر خمسة أيام.
وقال أمين سر النادي مشعل فليطح في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) ان البطولة ستقام تحت مظلة الاتحاد الدولي للعبة ووفق قوانينه وسيوفر حكام دوليين محايدين لإدارة مباريات البطولة بنظام الدوري من مرة واحدة.
وأضاف فليطح ان نظام البطولة يسمح بمشاركة خمسة لاعبين محترفين لكل نادي ما سيكون له أثر بالغ بظهور المباريات بمستوى فني رفيع إذ من المتوقع أن تحرص الأندية الخليجية باستقدام لاعبين مميزين للظفر بأول بطولة للأندية الخليجية. وأشار إلى ان ناديه برئاسة فهيد العجمي سيعمل على التجهيز المبكر للبطولة لضمان نجاحها واعداد لاعبي النادي بصورة مميزة لخوض منافسات البطولة مثمنا الدعم الكبير الذي تقدمه الهيئة العامة للرياضة لكل الأنشطة الرياضية التي يقيمها النادي.
على صعيد آخر أشار فليطح الى ان الاتحاد الدولي لهوكي الجليد منح الشارة الدولية لخمسة حكام كويتيين منهم حكمة كويتية وستخولهم قيادة المباريات الدولية التي تقام تحت إشراف الاتحاد الدولي مؤكدا حرص ناديه على صقل ودعم الكوادر الكويتية.
وذكر أن الحكام الذين نالوا الشارة الدولية هم فواز عبدالرحيم وعبدالله الزيدان (حكاما للساحة) إضافة لكل من خليفة جوهر و محمد المتروك و وله النجار (حكام مساعدين) متمنيا لهم النجاح وتمثيل بلادهم خير تمثيل في المحافل الرياضية الدولية.



هذا المحتوي ( اخبار العالم اليوم «الألعاب الشتوية» ينظم البطولة الخليجية الأولى لهوكي الجليد ديسمبر المقبل ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الوطن الكويتية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوطن الكويتية.

قد تقرأ أيضا