ليبيا اليوم السويحلي يلتقي السفير الأسباني لدى ليبيا في تونس

اخبار ليبيا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار ليبيا اليوم حيث أخبارليبيا24
التقى رئيس المجلس الأعلى للدولة “عبدالرحمن السويحلي” السفير الإسباني لدى ليبيا “فرانشيسكو دي ميغيل” في مقر إقامته بحضور القائم بأعمال السفارة الليبية في تونس “هيثم الصويعي” على هامش زيارته إلى العاصمة التونسية.
وبحث اللقاء مستجدات الوضع في المنطقة وسبل تعزيز التعاون المشترك بين البلدين الصديقين.
وأكد السويحلي على أهمية الدور الإسباني من خلال الإتحاد الأوروبي في دفع العملية السياسية ومساعدة السلطات الليبية على استعادة الاستقرار والأمن الذي سينعكس إيجابًا على دول حوض البحر الأبيض المتوسط والمنطقة عمومًا.
من جانبه جدد السفير الإسباني دعم بلاده الكامل لجهود الحوار بين الفرقاء الليبيين في إطار الإتفاق السياسي الليبي وفقًا لخطة عمل الأمم المتحدة حول ليبيا , معرباً عن أمله في تعزير التعاون الاقتصادي بين البلدين وعودة الشركات الإسبانية إلى ليبيا لاستكمال المشاريع المتوقفة بمجرد تحسن الأوضاع الأمنية.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من اخبار ليبيا 24

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اخبار ليبيا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اخبار ليبيا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "ليبيا اليوم السويحلي يلتقي السفير الأسباني لدى ليبيا في تونس" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق