الارشيف / منوعات / الحمهورية

تونس اليوم يشفى من مرضه بعد طلاق زوجته؟

وضمن هذا الإطار، استطاع أمريكي يعمل كمبرمج من مدينة جونسون سيتي بولاية تينيسي يعاني من الاكتئاب، خلال عامين فقط، من التغلب على مشكلة صحية رافقته في حياته بعد أن انفصلت عنه زوجته بسبب السمنة.

ونشرت صحيفة ذا ميرور البريطانية أن أن ستيفن رينغو، استطاع أن يفقد 101 كيلوغرام من وزنه الزائد بعد أن هجرته زوجته.

وتعود تفاصيل الحادثة إلى أن وزن رينغو كان سنة 2016، 184 كيلوغراما، وعادة ما احتوى غذاؤه على شطيرتين من الهمبرغر وعبوتين كبيرتين من البطاطا المقلية و20 قطعة من أصابع الدجاج المقلية، ويشرب أثناء هذه الوجبة كوبين كبيرين من الكولا، أما عشاؤه فكان من البيتزا.

وقال رينغو، ''وزني هو الذي دمر زواجي، لقد كنت أعاني من الاكتئاب الذي أنهى حياتي الجنسية الزوجية. أعتقد أن حالتي النفسية وعدم ممارسة الجنس هما اللذان دفعا زوجتي إلى المغادرة''، حيث قرر بعد الطلاق، أن يغير نمط حياته وبدأ تدريجيا بالامتناع عن الوجبات السريعة وشرع في ممارسة التمارين الرياضية كل يوم. ومع مرور الوقت أخذ يتناول الطعام الصحي، وفي أوقات معينة فقط، ويبتعد عن الأطعمة الدسمة.

كما اعترف رينغوا بأنه رغم ترهل الجلد في جسمه بعد خسارته لوزنه الزائد، إلا أنه يشعر بثقة عالية في نفسه، ولم يستطع حتى الآن القيام بعملية جراحية لإزالة الجلد الزائد بسبب تكلفتها العالية. ويأمل الرجل الأمريكي بأنه أصبح أكثر تقديرا للعلاقات الزوجية وبأنه مؤهل لها، لكنه غير مستعد في الوقت الحالي لمقابلة شريكة المستقبل.

هذا المحتوي ( تونس اليوم يشفى من مرضه بعد طلاق زوجته؟ ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الحمهورية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الحمهورية.

قد تقرأ أيضا