منوعات هبة الأباصيري تبدأ تصوير «منطقة محرمة»

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر اليوم حيث بدأت الاعلامية هبة الأباصيري تصوير أولى تجاربها في عالم الدراما التليفزيونية، بمسلسل «منطقة محرمة» الذي يخوض به الفنان خالد النبوي السباق الرمضاني المقبل، وتشكل هبة والفنان محمد علاء«جامايكا» ثنائيا رومانسيا خلال أحداث المسلسل الذي يتم تصويره حاليا داخل فيلا بمنطقة أكتوبر، وتنتقل أسرة العمل بمشاركة ثراء جبيل وأميرة هاني وناهد رشدي غدا الأحد إلى منطقة بولاق لتصوير بعض المشاهد الخارجية من المسلسل.

وفي سياق متصل يواصل المخرج محمد بكير اختيار أماكن التصوير الأخرى، فيما يعكف المؤلف يوسف حسن يوسف حاليًا على كتابة باقي حلقات «منطقة محرمة».

ومؤخرا استطاعت قناة OSN الحصول على حق عرض المسلسل، إذ تعاقدت مع «شركة فريم ميكرز» على شراء «منطقة محرمة» للعرض بشكل متزامن على شبكتها، وتجري شركة الإنتاج مفاوضات حالية مع قنوات أخرى مصرية وعربية من بينها قناتي «دبي» و«التلفزيون السعودى» للحصول على حق العرض أيضا خلال شهر رمضان، وذلك بعدما حصلت قناة «الحياة» على حق عرض المسلسل في مصر.

وتأتي مشاركة الفنان خالد النبوي بمسلسل «منطقة محرمة» في السباق الرمضاني 2018 بعد النجاح الذي حققة العام الماضي في مسلسل «واحة الغروب» وقدمه مع النجمة منة شلبي وشاركهما في البطولة سيد رجب، وهو المسلسل المأخوذ عن رواية للكاتب الكبير بهاء طاهر وكتب له السيناريو كل من مريم نعوم وهالة الزغندي وأخرجته كاملة أبو ذكرى، ويعتبر «منطقة محرمة» نوعية مختلفة عن مسلسل «واحة الغروب» حيث ينتمي لنوعية الدراما الاجتماعية بينما يعتبر الأخير من نوعية الأعمال التاريخية والحربية.

ومسلسل «منطقة محرمة» يجسد بطولته خالد النبوي، محمود عبد المغني، أمل بشوشة، محمد كيلاني، سميرة مقرون، أميرة هاني، ثراء جبيل، شريف عمر، يحيى أحمد، جميل برسوم، ومحسن منصور، ومن تأليف يوسف حسن يوسف، وإخراج محمد بكير، وإنتاج شركة فريم ميكرز، وإشراف عام على الإنتاج أمل الحامولي، ورشا الحامولي.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (التحرير الإخبـاري ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي التحرير الإخبـاري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "منوعات هبة الأباصيري تبدأ تصوير «منطقة محرمة»" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق